اعلان

بعد أول ظهور بـ"الذكاء الاصطناعي".. حماقي يحتفل بعيد الأضحى في لبنان

محمد حماقي
محمد حماقي
كتب : ندى صدقي

يحيي النجم محمد حماقي حفلًا غنائيًا في لبنان يوم 1 من شهر يوليو المقبل، بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المقبل، ومن المقرر أن يقدم حماقي باقة من أشهر أغانيه مثل: ناويها، ما بلاش، أحلى حاجة فيكي، يا ستار وغيرها من الأغاني.

محمد حماقي محمد حماقي

أول فيديو لمحمد حماقي بالذكاء الاصطناعي

كان قد شارك مؤخرًا الفنان محمد حماقي جمهوره، أول فيديو موسيقي بتقنية الذكاء الاصطناعي 'ai'، حيث ظهر من خلال الفيديو بمظهر الفرعون المصري أثناء دخوله حفله الأخير بجدة.

ونشر حماقي الفيديوعبر 'إنستجرام': 'وكتب أول إنتاج الذكاء الاصطناعي، ما رأيك؟ الذكاء الاصطناعي تقنية AI'.

آخر أغاني محمد حماقي

وطرح النجم محمد حماقى، مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان 'قلبى حبك جدًا' تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، على قناته الخاصة على يوتيوب.

وكانت آخر أغنيات محمد حماقى 'أدرينالين' كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم، وتجاوزت الأغنية 46 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما طرح محمد حماقى مؤخرًا أغنيته جمالها استثنائى عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائى تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى تميم.

كما طرح محمد حماقى مؤخرًا أغنيته جمالها استثنائى عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب، تعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي تميم.

WhatsApp
Telegram