اعلان

محمود حافظ يسترجع ذكرياته بصورة قديمة مع فنانين: "ياه على الزمن".. بـ"نضارة نظر"

محمود حافظ
محمود حافظ
كتب : ندى صدقي

قام الفنان محمود حافظ باسترجاع ذكرياته، لاسيما كانت بدايته في الفن مع بعض الفنانين وظهر في الصورة وهو يرتدي نظارة مما جعل بعض المتابعين يتساءلون هل كنت ترتدي نظارة وأنت صغير.

محمود حافط محمود حافط

محمود حافظ على إنستجرام

وشارك الفنان محمود حافظ متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' قائلا: 'ياااااه على أيام زمان' ، وكان يظهر معه في الصورة الفنان أحمد عبد العزيز والفنانة ميرنا وليد في سن الشباب.

من هو محمود حافظ

ولد الفنان محمود حافظ في 22 أبريل من عام 1988 ، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية ، وقام بالإشتراك في الكثير من الأعمال مثل 'رئيس جمهورية نفسه والدكش والسبع وصايا'.

أخر أعماله "مسلسل حضرة العمدة"

شارك الفنان محمو حافظ في المارثون الرمضاني الماضي 2023 في العديد من المسلسلات مثل 'حضرة العمدة وبابا المجال'، وكان مسلسل حضرة العمدة ، من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ويناقش «قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع»، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من النجوم والفنانين فى مقدمتهم سميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، وصلاح عبدالله، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، وأحمد رزق، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، ويضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الموسيقار شادى مؤنس، وإنتاج مشترك بين مجموعة فنون مصر والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج عادل أديب.

مسلسل بابا المجال

وكذلك مسلسل بابا المجال ، حيث تدور أحداثه فى إطار شعبي تجمع بين الإثارة والأكشن، حول تجارة قطع الغيار السيارات، حيث يخوض أبطال العمل صراعات درامية عديدة بها.

«بابا المجال» يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين منهم سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، ياسمين رئيس، جومانا مراد، محمد نجاتى، سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، أحمد كشك، هبة حسن، أسماء سليمان، والطفلة كارما موسى، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

WhatsApp
Telegram