اعلان

أول ظهور لـ آل باتشينو ونور الفلاح بعد ولادة طفلاهما الأول

ال باتشينو
ال باتشينو
كتب : ندى صدقي

في أول ظهور له منذ أن وضعت صديقته الكويتية المنتجة 'نور الفلاح ' أول مولود لهما، ظهر الممثل العالمي أل باتشينو بعد تناول عشاء رومانسي خلال الأسبوع الجاري، حيث شوهد باتشينو وهو يخرج من فندق sunset tower في ويست هوليود مع المنتجة السينمائية البالغة من العمر 29 عامًا.

ال باتشينوال باتشينو

الطفل الرابع لـ أل باتشينو

وكانت قد كشفت تقارير إخبارية عالمية عن اسم طفل أل باتشينو من صديقته المنتجة الكويتية نور الفلاح ، والذي وضعته مؤخرًا، حيث أطلق عليه رومان باتشينو، وهو الطفل الأول من نور الفلاح والرابع لـ أل باتشينو، حيث إنه لديه ثلاثة أولاد توأمان أنطون وأوليفيا البالغان من العمر 22 عامًا مع شريكته السابقة بيفرلي دانجيلو، بينما لديه ابنة جولي ماري، 33 عامًا، مع صديقته السابقة ومدربة التمثيل جان تارانت.

خلافات أل باتشينو ونور الفلاح

وكانت الخلافات بين النجم العالمى آل باتشينو وحبيبته نور تزايدت بعد إعلان خبر الحمل، فبعد أن أكد اختبار الحمض النووي أن المنتجة الكويتية نور الفلاح، حامل في طفله، انقلبت حياة آل باتشينو رأسًا على عقب، حيث أصبحت صديقته نور غير مرحبة بزيارته لزوجته السابقة لوسيلا سولا.

وحسب ما نشره موقع 'ديلى ميل' البريطاني، قال مصدر مقرب من آل باتشينو، إنه خلال الأشهر القليلة الماضية أصبحت علاقة نور مع آل باتشينو أكثر جدية، لذلك كانت تحاول نور إبعاد زوجة آل باتشينو السابقة لوسيلا سولا عنه.

WhatsApp
Telegram