اعلان

بعد ساعات على حبس زوجها.. بوسي تطرح أحدث أغنياتها "مسولي وصبحوا" (فيديو)

بوسي
بوسي
كتب : منة حسين

تصدرت الفنانة بوسي محركات البحث على جوجل، وذلك بعد طرح فيديو كليب أحدث أغنياتها، التي تحمل اسم 'مسولي وصبحوا'، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.

وتألقت بوسي، بإطلالتها في فيديو كليب أغنيتها الجديدة “مسولي وصبحوا” وذلك بعد ان قامت بطرح البرومو الترويجي لها خلال الساعات القليلة الماضية.

كلمات أغنية مسولي وصبحوا 

“مسولي وصبحوا' كلمات تامر حسين، والحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر جلال حمداوي، تسجيل غناء : مودى منير، مدير انتاج : ماجد سليمان.

تقول كلمات الاغنية: ' مسوا لى وصبحوا على الحلو فى مطرحه .. اللى بيعدل مزاجى بمجرد ما المحه .. هو سر اندماجى منين ما اروح ولا اجى .. هو دوايا وعنادى وانا بعشق اريحه .. ده انا يا ما فسحته ياما ياما .. وبأيدى مرجحته'.

القبض على هشام ربيع طليقة بوسي

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على هشام ربيع زوج الفنانة بوسي، في واقعة اتهامه بالاستيلاء على 8 مليون جنيه من طليقها أثناء تواجده بمنطقة التجمع وتم ترحيله لقسم شرطة المقطم.

ونجح رجال المباحث في ضبط المتهم تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره، وتم ترحيله لقسم شرطة المقطم محل الواقعة.

انتهت نيابة المقطم الجزئية، من الاستماع إلى أقوال الفنانة بوسي في واقعة اتهام منتج فني لزوجها بسرقة شيكات وإيصالات أمانة بقيمة 8 ملايين جنيه بمنطقة المقطم، وغادرت النيابة فور الانتهاء.

وقامت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط البنك، والاستماع لأقوال المطربة بوسي وكذا أقوال المجني عليه، وشهادة الشهود في الواقعة واستعجلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة حول اتهام المنتج الفني لزوج المطربة بوسي بسرقة شيكات وإيصالات أمانة قيمتها أكثر من 8 مليون جنيه وذلك أثر معاملات بينهما، حيث توجه المجني عليه إلى البنك إلا أنه فوجئ بوجود 3 أشخاص قاموا بالاستيلاء على الشيكات منه.

WhatsApp
Telegram