اعلان

إعلامية شهيرة تهاجم ميريهان حسين بعد قرار الاعتزال: «عملتي ترند فاشل»

ميريهان حسين
ميريهان حسين
كتب : منة حسين

فتحت الإعلامية مروة صبري النار على الفنانة ميرهان حسين، وذلك بعد قرار تراجعها عن اعتزالها الفن، وظهورها في إحدى البرامج التلفزيونية.

وقالت مروة صبري في برنامجها قعدة ستات المذاع على إحدى القنوات المشفرة، 'أنا بعتذر عن الدفاع عن ميرهان حسين وقت ما أعلنت اعتزالها الفن، ولكني كنت أظن إنها وقعت تحت ضغط نفسي'.

مروة صبري تهاجم ميرهان حسين

وقالت مروة حسين: 'البعض عاتبني عن الدفاع عن ميرهان حسين رغم أني لا أعرفها بشكل شخصي، وأكدوا لي أن هذا الأمر تريند ولكني قلت لهم لا أحد يعلم النوايا، ولكن اضحك عليا، فليس من الطبيعي أن تتعافي من الضغط النفسي في غضون 10 أيام، هذا الأمر تريند فاشل'.

اعتزال ميريهان حسين

وأعلنت الفنانة ميرهان حسين اعتزالها الفن، قائلة: 'إجازة مفتوحة من السوشيال ميديا والمكالمات والالتزامات والمجاملات، والوجود من أجل الآخرين.. مش هاكون موجودة.. لا عايزة حاجة من حد، ولا حد يعوز مني حاجة.. واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هعيشه لنفسي'.

وتابعت عبر خاصية الاستوري على إنستجرام: 'لا عايزة تقدير.. لا في شغل ولا في حياة ولا صحاب ولا حبايب ولا معارف ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل.. اللي بيحبوني شكرا وكتر خيرهم.. واللي مبيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ما أقدر أواجه الحياة الظالمة تاني'.

واختتمت ميرهان حسين: 'تعبت.. وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي، ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني.. لذلك أعتزل'.

أبرز المحطات في مسيرة ميرهان حسين

ولدت ميرهان حسين يوم 28 أكتوبر 1982، وتخرجت في كلية السياحة والفنادق، قسم إرشاد سياحي، من جامعة حلوان، وبدأت مشوارها الفني عن طريق مشاركتها في الموسم السادس من برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي.

شاركت في أول أعمالها الفنية عبر فيلم 'عمرو وسلمى 2' عام 2009، وفي الدراما شاركت في أول أعمالها مسلسل ماما في القسم مع الفنانة سميرة أحمد، وتوالت بعد ذلك أعمالها.

من أهم أفلامها: الهرم الرابع، فوبيا، دعدووش، ومن أهم مسلسلاتها: آدم وجميلة، ابن حلال، الأب الروحي، قيد عائلي، ختم النمر، نقل عام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول ثاني لفالنسيا