اعلان

رامي صبري يتعاون مع الموزعين "شيندي وخليل" لأول مرة

رامي صبري
رامي صبري
كتب : منة حسين

يتعاون الفنان رامي صبري لأول مرة مع الموزعين الموسيقيين أحمد خليل وكريم شيندي في توزيع أحدث أعماله الفنية 'ملك الفرفشة' المقترح طرحها يوم الخميس الموافق ٦ يوليو الجاري بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

وطرح أمس الفنان رامي صبري برومو للأغنية على صفحته الشخصية، ولاقى ردود أفعال شيقة من جمهوره في الوطن العربي، وقال رامي صبري عنها إنه سيقوم بطرحها يوم 6 يوليو المقبل بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

ملك الفرفشة».. رامى صبرى يتعاون مع الموزعين شيندي وخليل لأول مره

وأضاف أنها من ألحانه وكلمات تامر حسين توزيع شيندي وخليل ومن إنتاجه الشخصي ومتوقع لها نجاح مختلف، وخاصة أنه أول مرة يتعاون مع الموزعين أحمد خليل وكريم شيندي الذي حققوا نجاحات كبيرة في أشكال من الأغاني المختلفة وهذه تجربة جديدة بالنسبة له.

ومن ناحية أخرى قام شيندي وخليل بنشر صورتهم مع رامي صبري على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، حيث توجهوا له بالشكر على هذه الثقة الكبيرة التي وضعها فيهم، وأنهم سيكونون عند حسن ظنه به والتوفيق من عند الله.

رامي صبري

والجدير بالذكر أن آخر أعمال كريم شيندي وأحمد خليل كانت الأغنية الرسمية لفيلم علي ربيع 'بعد الشر' للفنان أحمد شيبة وإسلام شيندي كما يحضرون لمزيد من الأعمال الفترة المقبلة منها تتر البرنامج الرسمي للمذيع شريف صبري وبعض من الأعمال الدرامية والسينمائية والتلفزيونية المختلفة كما أنهم تعاونوا مع محمد رمضان في أكثر من أغنية سابقة وجاري التحضير لأغنية جديدة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط