اعلان

منصة شاهد تطلق فيلما وثائقيا عن مسيرة الزعيم عادل إمام

عادل إمام
عادل إمام
كتب : منة حسين

أطلقت منصة شاهد فيلما وثائقيا يتحدث عن مسيرة الزعيم عادل إمام الفنية، واعتلائه القمة لمدة 60 عاما، وأسرارا تروى للمرة الأولى ومن المقرر عرضه غدا الموافق يوم 7 يوليو دون اشتراك.

ونشرت الصفحة الرسمة لمنصة شاهد عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، موعد الفيلم وكتبت: غداً 7 يوليو، فيلم وثائقي يتحدث عن مسيرة الزعيم عادل إمام الفنية وبقائه في القمة لمدة 60 عاماً.

عادل إمام

قررت إدارة مهرجان المسرح المصري، إطلاق اسم النجم الكبير الزعيم عادل إمام، على دورته الـ16، وذلك تكريما لما قدمه خلال مسيرته الفنية من أعمال مسرحية متنوعة ومتميزة.

شاهد تطلق فيلما وثائقيا عن مسيرة عادل إمام

وتصدرت صورة الزعيم عادل إمام البوستر الرسمي للدورة الجديدة للمهرجان، التي ستنطلق خلال الفترة من 27 يوليو، وحتى 12 أغسطس المقبل.

وعلقت الفنانة الكبيرة يسرا على قرار إطلاق اسم عادل إمام على الدورة الـ16 من مهرجان المسرح المصري، قائلة: 'عادل إمام حالة استثنائية، تستوجب التكريم'.

والفنان الكبير عادل إمام، ولد بقرية شها في مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، واسمه بالكامل 'عادل محمد إمام محمد'، وانتقل للعيش بحي السيدة زينب في القاهرة، حيث كان والده موظفًا بأحد المصانع الحكومية، وهو متزوج ولديه 3 أولاد هم: رامي، ومحمد، وسارة، وكان التمثيل هوايته المفضلة منذ مرحلة الدراسة.

يذكر أن المهرجان القومي للمسرح المصري ينطلق يوم 27 يوليو ويستمر حتي 12 أغسطس، ويعد حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية والشركات، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان، ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال لائقة بعراقة المسرح المصري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون (3-1) في الدوري الإنجليزي