اعلان

أبرزهم إنجي وجدان.. نجوم يحتفلون اليوم بعيد ميلادهم

إنجي وجدان
إنجي وجدان
كتب : ندى صدقي

يحتفل العديد من نجوم الفن بيوم مولدهم، اليوم 7 يوليو، ومن أبرز هؤلاء الفنانين إنجي وجدان، وأمير البدري ، وأسما الشال ، وفي إطار ذلك ترصد 'أهل مصر' أهم المحطات الفنية في حياة هؤلاء النجوم.

وتحتفل الفنانة الشابة إنجي وجدان بعيد ميلادها، حيث إنها من مواليد 7 يوليو من عام 1983 ، وهي خريجة الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2004 ، وقامت بدراسة المونتاج ثم تفرغت له ، وعملت مونتيرة في قناة روتانا سينما حتى نوفمبر من عام 2004.

إنجي وجدان إنجي وجدان

عيد ميلاد إنجي وجدان

كان أول ظهور لها كممثلة على شاشة التليفزيون عام 2006 من خلال أداء دور داليا أخت تامر في المسلسل الكوميدي (تامر وشوقية)، كما شاركت في فيلم (اتش دبور) وقدمت فيه دور أرواح بنت السواق والذي ظهرت فيه في شكل جديد، وأيضا ظهرت كضيفة شرف بشخصية داليا في فيلم طير أنت ، وقدمت بطولة مطلقة في مسلسل طلعت روحي عام 2018.

أمير البدري

ولد الفنان أمير البدري في الإسكندرية عام ١٩٨٦، وتحدث عن بدايته الفنية خلال حلوله ضيفا عبر برنامج 'إبدأ بنفسك' على فضائية الصحة والجمال حيث قال: 'كانت بدايتي من خلال مسرح المدرسة وعملت في الثقافة الجماهيرية التابعة للسفارات وكنت بعمل عروض وأسافر بها للخارج وحصلت على ورش تمثيل وحصلت على المعهد العالي للفنون المسرحية'.

أمير البدريأمير البدري

وتابع قائلا: ' كانت بدايتي في السينما من خلال فيلم 'وش إجرام' المشهد الشهير 'عسكري الجراج وأغنية ياغزال ياغزال 'وعملت أيضا مع الفنان محمد هنيدي في فيلم 'تيتة رهيبة ' وهو من أكثر الفنانين الذين دعموني في بدايتي الفنية'.

أسما الشال أسما الشال

أسما الشال

ولدت الفنانة أسما الشال في 7 يوليو عام 1988، وهي ممثلة ومذيعة، وحصلت على الدراسات العليا في علم النفس وعملت كشاعرة غنائية وعملت أيضا في الإخراج السينمائي ، ومن أشهر أعمالها الفنية ' خط ساخن ، مترو، سكر برة ، هي ودافنشي ، هربانة منها' وأيضا عملت كمذيعة في برنامج 'على قديمه'.

WhatsApp
Telegram