اعلان

أول رد من والدة ميرنا هشام بعد أنباء تخلصها من حياتها

ميرنا هشام
ميرنا هشام
كتب : منة حسين

أثارت الفنانة ميرنا هشام نجمة أراب أيدول الجدل بعد أنباء اختفاءها في ظروف غامضة وغير معلومة ومحاولاتها للانتحار كما زعم البعض من تغريدات عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وخرجت والدة ميرنا هشام عن صمتها، وعبرت عن حزنها الشديد للحالة الصحية التي وصلت إليها ابنتها، ونشرت رسالة مجهّلة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: حسبي والله ونعم الوكيل في اللي كان السبب.

حالة ميرنا هشام الصحية

كشفت والدة نجمة آراب آيدول ميرنا هشام عن تطورات حالتها الصحية بعد أنباء محاولة انتحارها، التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وكتبت والدة ميرنا هشام عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك: ادعوا لميرنا هي تعبانة شوية ادعوا لها بالشفاء.

ميرنا هشام

أثارت الفنانة ميرنا هشام، نجمة مسابقات برنامج أرب أيدول جدلا كبيرا، اليوم، بعد أنباء محاولتها الانتحار، حيث تصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسابق أصدقاء ميرنا هشام على نشر البوستات عبر صفحاتهم على فيسبوك، حيث أكد عدد منهم أنها كشفت عن نيتها التخلص من حياتها، ثم اختفت بشكل مفاجئ، ولم يستطع أي منهم الوصول إليها، مما أثار مخاوفهم من أن تكون نفذت ما هددت به، فيما أكد البعض أن حالة الخوف التي أصابت أصدقاءها هي السبب في تغذية فكرة انتحارها لدى الجمهور.

من هي ميرنا هشام؟

- ميرنا هشام من مواليد 10 يونيو 1997.

- الظهور الأول لـ ميرنا هشام جاء من خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol، في عام 2013، وكانت لها طلة متميزة على المشاهدين.

- لفتت ميرنا هشام انتباه أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج بما في ذلك راغب علامة، وأحلام، ونانسي عجرم، وحسن الشافعي بعدما قدمت أغنية للفنانة أم كلثوم.

- قدمت آخر أعمالها عن طريق دويتو مع الفنان هيثم شاكر، في أغنية بعنوان: 'شوفت'، كما طرحت في شهر يناير من هذا العام 2023، كلمات منة عدلي القيعي، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع شريف مكاوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ.. رابط مباشر