اعلان

«من سجدة الزواج للطلاق في القسم».. القصة الكاملة لخلافات شاكوش وزوجته ريم طارق

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

طفت أزمة حسن شاكوش وزوجته على السطح مرة أخرى، بعدما طلقها اليوم الأحد غيابيا، بعد سلسلة من الخلافات والقضايا بينهما، ونرصد في السطور التالية القصة الكاملة لشاكوش وزوجته.

تزوج حسن شاكوش من ريم طارق في شهر مارس الماضي في حفل زفاف ضخم حضره، عدد كبير من نجوم الفن، ووقتها سجدت ريم لله شكرا على زواجها من شاكوش وتصدر حفل الزفاف ترند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

سجدة الزواج

وتعرضت زوجة حسن شاكوش، لسيل كبير من الانتقادات، على أثر سجودها أثناء حفل زفافه على المطرب الشعبي، وهو ما دفعها لتوضيح سبب ذلك حيث أكدت أن سجودها في الفرح لم يكن تصرفا وليد اللحظة، رافضة اتهامها بالبحث عن التريند، وقالت: 'دي حاجة بعيدة عن السوشيال ميديا، ومفيش حد يقدر يضحك على ربنا: 'أنا كنت واخدة عهد على نفسي لما أدخل بالإطلالة الأولى لازم أسجد وأشكر ربنا، لأنه عوضني بحسن، هو أحسن واحد في الدنيا في عيوني'.

حسن شاكوش وزوجته في العرافة

وحل حسن شاكوش وزوجته ريم طارق في شهر رمضان الماضي ضيفين على برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وقتها زعم شيخ العرافين، أن حسن شاكوش مغني المهرجانات متزوج من امرأة أخرى على زوجته ريم طارق، التي تزوج منها مؤخرًا.

وأخبر شيخ العرافين، أن الزوجة المجهولة هي التي اشترت الكلب الذي أهداه شاكوش إلى ريم، وتابع شيخ العرافين: 'الزوجة الأخرى هي التي اشترت السلاسل التي يرتديها حسن شاكوش بشكل مستمر، كما أنها تسكن في منطقة التجمع'.

وابدى حسن شاكوش غضبه الشديد، بسبب هذه التصريحات وسؤاله عن اسم هذه الزوجة المجهولة، وحاول مغادرة الاستديو بعدما فقد أعصابه، لكن بسمة وهبة سيطرت عليه وطلبت منه البقاء في الاستديو، وهو ما استجاب له.

حسن شاكوش وزوجته حسن شاكوش وزوجته

من ناحيتها انفعلت ريم طارق زوجة حسن شاكوش ويبدو أنها صدقت حديث شيخ العرافين وقالت:'عارفة شيخ العرافين، بس مش كل حاجة بيقولها كدب.. حكايتنا كده خلصت'، فهل يكون لهذه الحلقة وما حدث فيها دخلا في المشاكل الكبيرة مؤخرا بين حسن شاكوش وزوجته.

زوجة حسن شاكوش تحرر محضر ضده

وفي شهر مايو الماضي حررت زوجة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، محضرًا ضده، تتهمه فيه بطردها من مسكن الزوجية، والاستيلاء على شبكتها، وتصدر شاكوش، محركات البحث، بعد الأزمة واتهام زوجته ريم صادق، بسرقة متعلقاتها، وطردها من منزلهما بمنطقة أكتوبر، حيث حررت محضرًا لتضررها منه، والاستيلاء على المنقولات الزوجية، وشبكتها، وإيصال أمانة لصالحها بديلا لمؤخر الصداق.

حسن شاكوش وزوجته حسن شاكوش وزوجته

وأوضحت زوجة حسن شاكوش في المحضر الذي قدمته أمام مأمور قسم أول أكتوبر، إنها فوجئت بزوجها حسن شاكوش' يطردها من المنزل داخل منتجع سكني شهير، واتهمت حسن شاكوش بأنه استولى على المنقولات الزوجية بجانب إيصال أمانة بقيمة مؤخر الصداق، وأشارت في أقولها إلى أنها رفضت تحرير محضر حينها أملاً في لم الشلم لكن دون جدوى فقررت اللجوء للشرطة.تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء سامح الحميلي حكمدار الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق .

حسن شاكوش يرد على الجدل المثار

وحرص مطرب المهرجانات حسن شاكوش على الرد فيما يخص الاتهامات التي وجهت له من زوجته، خلال الساعت الماضية، حيث حررت بلاغا ضده واتهمته بالاعتداء عليها، وكتب حسن شاكوش، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'مساء الفل عليكم جميعا يمكن القصه دايما ناقصة والبيوت فيها أسرار'.

حسن شاكوش وزوجته حسن شاكوش وزوجته

وتابع حسن شاكوش: 'احنا بنخاف على بنات الناس واتربينا على كده وحق الرد بيقول إن دي لسه مراتي ميصحش أتكلم عنها حتى لو حصل ايه يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليا أتأذوا من الحوار ده بس بما إنها شاركت جمهوري بشيء جارح بالشكل ده كل اللي أقدر أقولوا الحمد الله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة الحمد الله على كل شيء'.

والد ريم طارق يتدخل

وعلق والد ريم طارق، على أزمة ابنته مع زوجها، في داخلة هاتفية له ببرنامج 'صبايا الشمس' مع الإعلامية ريهام سعيد، قائلا: 'بنتي زوجة حسن شاكوش لحد اللحظة دي، وكل اللي بيجيبوا ربنا كويس، فيه إجراءات قانونية وأتمنى أن العدل يطبق على الجميع، والحق إن شاء الله هيجيي'.

وتابع : 'أي حاجة اتكتبت طالما مش على لساني متعتبرهاش حقيقية، وهو من حقه يطلقها، وإحنا في بلد شرقي ومش هينفع نتكلم في أي حاجة طالما فيه علاقة قائمة بننا وبينه، وأتمنى الأمور تتحل من غير أي حاجة وإن شاء الله حقنا جاي'.

حسن شاكوش وزوجته حسن شاكوش وزوجته

واختتم: 'بنتي محصلش تعدي عليها هي معجبهاش الوضع، المحضر معمول بالحقوق الشرعية بتاعت بنتي المؤخر والقايمة وحاجات كتير، وحالة بنتي النفسية ممتازة وإحنا مبسوطين جدا جدا وفرحانين'.

حسن شاكوش يحرر محضر ضد زوجته

وكرد على ما فعلته زوجته حرر حسن شاكوش في شهر مايو ايضا، محضرا ضد زوجته ريم طارق، بسبب تركها مسكن الزوجية والاستيلاء على مبلغ مالي قدر بنحو 500 ألف جنيه، بحسب البلاغ، ونفى محامي شاكوش، تحصل موكله على الشيك الخاص بمؤخر الصداق، نافيا ما قالته زوجته 'ريم'، من أنه سرقة الشيك الخاص بمؤخر الصداق.

إخلاء سبيل زوجة حسن شاكوش

وفي 14 مايو الماضي، قررت النيابة العامة بأكتوبر، إخلاء سبيل زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش في واقعة اتهامها بنشر أخبار كاذبة وسرقة مشغولات ذهبية وأموال من شقة الزوجية، وطالب دفاع زوجة حسن شاكوش أمام النيابة بالاستماع إلى أقوال المأذون في واقعة كون موكلته ليست بكرا رشيد، وقدم دفاع زوجة حسن شاكوش مستندات تثبت سلامة موقف زوجته واتهم زوجها والمأذون بالتزوير في أوراق رسمية.

تمكين زوجة حسن شاكوش من الفيلا

وفي 11 يوليو الماضي مكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، ريم طارق، زوجة المطرب حسن شاكوش، من فيلا الزوجية الخاصة بهما بكومبوند شهير، بعد صدور قرار تمكين لصالحها، و تم طرد أسرة المطرب حسن شاكوش بالكامل من الفيلا محل الخلاف، إذ كان موجودًا بداخلها والدته وأشقائه وزوجاتهم، ودخلت 'ريم' إلى الفيلا في حضور محاميها، وقوات الأمن؛ لتسليمها الفيلا بمشتملاتها.

الطلاق غيابيا

وفي آخر تطور للأزمة اليوم، قام المطرب الشعبي حسن شاكوش بتطليق زوجته ريم طارق، غيابيًا، بعدما حررت محاميته محضرًا بقسم شرطة أكتوبر أول، اثبتت فيه انتهاء صلة موكلها وريم طارق كزوجين بتطليقه لها غيابيا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف