اعلان

قبل حفل ترافيس سكوت المتهم بالماسونية.. "المهن الموسيقية" تحسم موقفها من تنظيمه بالأهرامات (خاص)

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت
كتب : ندى صدقي

حسمت نقابة المهن الموسيقية موقفها من حفل ترافيس سكوت المثير للجدل والمقرر تنظيمه يوم ٢٨ يوليو الجاري تحت سفح الأهرامات، حيث اتهم بممارسة طقوس ماسونية في حفلاته وبأنه من مناصري حركة 'الأفروسينتريك' التي يدّعي أفرادها أن بناة الحضارة الفرعونية ليسوا أبناء مصر.وقال المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية الدكتور محمد عبد الله في تصريح لـ'أهل مصر': ''بالنسبة لتصريح الأجانب المفروض نقابة المهن الموسيقية هى المنوطة بالموافقة وبإصدار التصاريح لأي مطرب أجنبي لكي يقيم حفلا في مصر'.

حفل ترافيس سكوت

وأضاف: 'النقابة بتعمل ده بس هو مشروط بموافقة الجهات الأمنية المختصة، وبالفعل جاء إنذار للنقيب مصطفى كامل من أحد المحامين بيطالب بإلغاء الحفل''.

ترافيس سكوت

ترافيس سكوت

وتابع: ''إن شاء الله الموضوع بعد مايتعرض على الجهات الأمنية بنشوف إذا كانت هتوافق ولا لأ، لإن النقابة معندهاش الأدوات اللي تقدر تعرف بها شخصية اللي جاي ولا تعرف الباك هيستوري بتاعته وإيه اللي حصل، كل ده النقابة معندهاش أدوات لكده''.

واستكمل: ''الجهات الأمنية هي اللي تقدر تعرف الميول بتاعة الحفلة دي وإذا كان بها مخدرات أو لا وأيضا كل الكلام اللي طلع إنهم بيروجوا للماسونية في مصر ''.

وأضاف: ''احنا كانقابة في إنتظار موافقة الجهات الأمنية لو وفقت إحنا بالنسبة لنا ممكن نشوف الموضوع ده ونعرضه لو رفضت بيتلغي التصريح فورا وكأن لم يكن'.

طقوس ماسونية ومناصرة حركة "الأفروسينتريك"

وتصدر حفل المطرب العالمي ترافيس سكوت تريند جوجل وتويتر بعد إنتشار أخبار إقامة الحفل في الأهرامات يوم 28 يوليو الجاري، حيث أعلن في وقت سابق أن هذا الحفل هو موعد إطلاق ألبومه الجديد 'يوتوبيا'.

وبالتزامن مع انتشار هاشتاج يندد بالحفل ويطالب بإلغائه ، قد نفذت تذاكر الحفل على الرغم من ارتفاع قيمتها في السوق الموازية.

ويرجع رفض إقامة الحفل تحت سفح الأهرمات إلى اتهام البعض “سكوت” بممارسة طقوس ماسونية في حفلاته وبأنه من مناصري حركة 'الأفروسينتريك' التي يدّعي أفرادها أن بناة الحضارة الفرعونية ليسوا أبناء مصر.

أسعار تذاكر حفل ترافيس سكوت

وأما عن أسعار تذاكر حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت من أمام الأهرامات، فقد قسمت إلى فئتين الأولى VIP Golden Circle ووصل سعرها إلى 6500 جنيه مصري، والفئة الثانية Premium ووصل سعرها إلى 4 آلاف جنيه مصري، مع نفاذ تذاكر الـ VI.

من هو ترافيس سكوت؟

هو مغني راب أمريكي، ولد بهيوستين في تكساس 30 أبريل عام 1991 ، ويبلغ من العمر 32 عاما، يقيم الآن بلوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ، وفاز بجائزة بيلبورد الموسيقية وجائزة جرامي اللاتينية.

اكتسب سكوت سمعة سيئة بسبب الخلافات والقضايا القانونية المتعلقة بالسلامة في حفلاته الموسيقية، وحدثت أزمة خلال غنائه في مهرجان Astroworld في تكساس ، ما أسفر عن مقتل عشرة أشخاص وإصابة مئات آخرين من بينهم أطفال ، مما جعل هذا الحفل يوصف بأنه من أكثر الحفلات دموية في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، ودفع ذلك أسر الضحايا إلى إقامة عشرات الدعاوى القضائية ضده أمام القضاء الأمريكي، حيث يتهم بأنه يسخر حفلاته من أجل إقامة 'طقوس شيطانية'.

واعتاد المطرب 'ترافيس سكوت' إقامة العديد من الطقوس الشيطانية في حفلاته ، وهو ما جعل العديد يتساءلون هل 'ترافيس سكوت' ماسوني، أم ما يقوم به مجرد استعراضات يؤديها ليجعل لنفسه شخصية منفردة بذاتها ، وظهرت في حفلاته السابقة علامات ترمز إلى الموت بالفعل

إنذار رسمي لنقيب المهن الموسيقية

ولجأ أحد المحامين، إلى توجيه إنذار رسمي ، علي يد محضر للفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين ، لالغاء التصريح الصادر من النقابة بالسماح لمغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، بإقامة حفله الغنائي يوم 28 الجاري تحت سفح الأهرامات ، وجاء في أسباب الإنذار، الرفض المجتمعي لاقامة هذا الحفل على الأراضي المصرية ، نظرا لخلفية المطرب الأمريكي المعروفة بإنه من أشد الداعمين للماسونية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود