اعلان

يوسف عثمان يكشف موقفه من تقديم شخصيات المثليين

يوسف عثمان
يوسف عثمان
كتب : منة حسين

يعيش الفنان يوسف عثمان حالة من النشاط الفني بالأعمال السينمائية والدرامية، قائلا: 'أستكمل تصوير مسلسل بطن الحوت، وهو عمل مكون من 15 حلقة، ومن المقرر طرحه على إحدى المنصات آخر العام الحالي.

وأضاف يوسف عثمان، في لقاء مع قناة 'رؤيا مصر': 'أقدم في مسلسل بطن الحوت شخصية مختلفة عما قدمت من قبل، وهي شخصية شريرة'.

وعن السينما قال يوسف عثمان: 'بصور فيلم بعنوان أصل الحكاية بيناقش موضوعا حساسا، وهو من إخراج وتأليف محمد أمين، ودوري فيه سيكون مثير للجدل'.

وقال يوسف عثمان إنه ليس لديه أي مانع من تقديم أي شخصية وأقبل تقديم أدوار المثليين، لكن الدور في الفيلم مختلف وناس كتير رفضوه'.

وكشف يوسف عثمان، عن حقيقة وجود جزء ثاني لمسلسل 'الغرفة ٢٠٧'، الذي حقق جزؤه الأول نجاحا كبيرا، فور عرض أولى حلقاته، قائلا: 'هيكون في جزء ثاني، وحاليا نحن في مرحلة التحضيرات'.

يوسف عثمان

واعتذر الفنان يوسف عبد الرحمن عن حكاية 'تحت الحزام من مسلسل 'حدث بالفعل' بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، الذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، كما اعتذر عن تقديم الموسم الثاني من برنامج الدوم.

وجاء ذلك بسبب انشغال يوسف عثمان بتصوير مسلسل 'العيلة دي' الذي يشارك فيه مع وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، سلوى عثمان، ريهام الشنواني، من إخراج أحمد خالد أمين، بحسب et بالعربي.

ويعرض ليوسف عثمان حاليًا مسلسل الغرفة 207، من بطولة محمد فراج وريهام عبد الغفور، والمأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وتدور أحداثه في إطار دراما الرعب والتشويق، وتدور أحداثه في عام 1968، داخل فندق في مرسى مطروح صمم صاحبه على بقاء الغرفة 207 بالرغم من ما يدور فيها من الرعب والإثارة، حيث أودت بحياة كل من عاش فيها، حيث دخل كثيرون إلى الغرفة 207، لكن القليل منهم فقط تمكنوا من الفرار منها؛ حاملين ذكريات ما حدث لهم فيها

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة