اعلان

الموت يفجع الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا

مها الصغير وزوجها الفنان أحمد السقا
مها الصغير وزوجها الفنان أحمد السقا
كتب : منة حسين

أعلنت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، صباح اليوم، عن خبر وفاة عمها عادل الصغير، عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، وطالبت بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وكتبت مها الصغير من خلال خاصية الاستوري: لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله عمي الحبيب عادل الصغير، يا رب ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناتك، أرجو قراءة الفاتحة على روحه.

مها الصغير

وجهت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، رسالة إلى والدها الراحل خبير التجميل محمد الصغير.

ونشرت مها الصغير عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيدوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: 'أبويا حب عمري بعدك الدنيا غير، اللي قال الوجع يخف مع السنين كان غلط لأنه هو هو نفس الوجع الوحشه مش بتقل، علمتني أشياء كثيرة عن المثابرة والشغل والجدية والصدق في العمل علمتني حاجات كتير إلا حاجة واحدة.. أني أعيش أزاي من غيرك إلى أن نلتقي.. نسألكم الدعاء له بالرحمة'.

وواست الفنانة السورية الاعلامية مها الصغير وردت على منشورها قائلة: 'الله يرحمه الحبيب الغالي اللي ما صار متل أخلاقه وحنانه وتعامله .. دائمًا ذكره حاضر بأحلى الصور الله يرحمه على قدّ محبتنا إله وقدّ رحمة الرحمن الرحيم'.

يشار إلى أن الإعلامية مها الصغير، قدمت من قبل برامج اجتماعية مختلفة، من بينها it's show time، وأجرت حوارات فنية مهمة مع نجوم هوليوود وكبار نجوم الفن والدراما في السينما العربية والعالمية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين