اعلان

محمد هنيدي تريند جوجل بسبب فيلم "مرعي البريمو".. "البطيخة طلعت قرعة"

مرعي البريمو
مرعي البريمو
كتب : منة حسين

تصدر الفنان محمد هنيدي التريند بسبب فيلمه الأخير 'مرعي البريمو' الذي عرض في السينمات خلال الفترة الماضية وحقق في أول أسبوع من طرحه إيرادات جيدة رغم المنافسة مع عدد من الأفلام الأخرى.

وتعرض فيلم مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي لـ انتقادات لاذعة منذ بداية طرح الفيلم في دور العرض بالسينمات، الذي وصفه نقّاد نسخة من أفلام سابقة للنجم المصري، لكنها تفتقد الحبكة والكتابة الجيدة.

طرح التيزر الرسمي لفيلم

محمد هنيدي.. فيلم "مرعي البريمو"

أشاد الفنان محمد هنيدي بالمخرج سعيد حامد، قبل طرح فيلمهما الجديد في دور العرض السينمائي يوم 2 أغسطس.

وكتب هنيدي قائلًا: 'المخرج الكبير سعيد حامد صاحب مجموعة من أهم الأفلام في تاريخ السينما العربية، صعيدي في الجامعة الأمريكية، همام في امستردام، شورت وقاتله وكاب، جائنا البيان التالي، غيرها من الأفلام الناجحة اللي كانت السبب في عودة الروح للسينما المصرية و فتحت طريق أمام فنانين شباب أصبحوا دلوقتي أهم نجوم الفن في الوطن العربي'.

وتابع: 'سعيد حامد كان السبب الأساسي في تحويل الصوت في مصر من نظام الصوت المونو إلى نظام الصوت المحيطي دولبي 5.1 واصر في الفترة دي أنه يدخل التقنيه دي مصر رغم الصعوبات وقلة الإمكانيات كان بيقدر يوفر جزء من ميزانية الفيلم للارتقاء بشريط الصوت والسفر الى أوروبا عشان يقدر ينفذ المراحل النهائية لشريط الصوت بتقنية الدولبي 5.1'.

وأضاف محمد هنيدي: 'النهاردة وبعد أكتر من ٢٠ سنة بيرجع سعيد حامد بفيلم جديد مرعي البريمو، عشان يقرر ينقل الصوت في مصر من تقنيه 5.1 إلى تقنية الدولبي اتموس المذهلة اللي بتوفر للمشاهد تجربة صوتية غير مسبوقة بتخليه يشعر وكأنه جزء من العمل الفني، تحيه كبيرة للفنان الرائع سعيد حامد'.

WhatsApp
Telegram