اعلان

سعر صادم لـ إطلالة روبي في حفلها الأخير بقصر البارون.. بـ 65 ألف جنيه

روبي
روبي
كتب : منة حسين

تصدرت الفنانة روبي التريند من خلال مؤشر البحث العالمي 'جوجل' وذلك بعد إحيائها لـ حفلها الأخير في قصر البارون، بمنطقة مصر الجديدة ليلة أمس.

وخطفت روبي الأنظار بـ إطلالتها التي تصدرت من خلالها محركات البحث، بعدما تألقت بفستان فضي اللون ذو أكمام طويلة وفتحة من منطقة الصدر، كما أنه قصير، واعتمدت معه مكياج هادئ وشعر منسدل على الكتفين.

سعر فستان روبي في حفل قصر البارون

وصدم سعر الفستان رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ارتدت روبي فستان من دار الأزياء العالمية ALEXANDRE VAUTHIER، وبلغ سعر الفستان 2100 دولار أي يعادل 64،767 جنيه، وسبق وارتدته من قبلها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عام 2022.

روبي

نشرت الفنانة روبي فيديو لجزء من أغنية حياتي، ضمن فيلم جروب الماميز المنتظر صدورها قريبا، ذلك من خلال صفحتها الخاصة على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي و الفيديوهات 'إنستجرام'.

وعلقت روبي بالقول: 'اللى هيقلقنى ويضايقنى هخرجوا منها، أغنية حياتي الساعة 7 يوم الأربعاء، على قناتي على يوتيوب، من فيلم جروب الماميز'.

فيلم جروب الماميز

وأشارت إلى أن جروب الماميز يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، بينهم روبي ويسرا اللوزي ومحمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حين يجمع جروب واتس خاص بالمدرسة، ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، والفيلم من بطولة روبي ويسرا اللوزي.

يذكر أن آخر أعمال روبي السينمائية كانت مشاركة البطولة أمام أحمد حلمي في فيلم «واحد تاني» كما قدمت في رمضان الماضي مسلسل «رانيا وسكينة» مع مي عمر إخراج شيرين عادل، وتستعد حاليًا لتقديم «حضرة العمدة» في رمضان المقبل 2023 مع المنتج ريمون مقار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن