اعلان

استقبال تامر عاشور في جدة بالمناديل السوداء.. حفل ليلة الدموع

تامر عاشور
تامر عاشور
كتب : منة حسين

يقيم الفنان تامر عاشور حفل غنائي يحمل عنوان 'ليلة الدموع'، والذي سيجمعه لأول مرة مع نخبة من نجوم الأغنية ضمن 'فعاليات جدة، على مسرح بنش مارك.

وقد روج الفنان تامر عاشور لحفله الغنائي، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، ونشر مقطع فيديو له أثناء وصولة لمدينة جدة وعلق عليها قائلا: 'وصول الفنان تامر عاشور، جمهور جدة جهزوا المناديل'.

تامر عاشورتامر عاشور

ونشر تامر' الملصق الدعائي للحفل عبر حسابه الشخصي على 'إنستجرام' وأوضح خلاله مشاركته عدد من أبرز نجوم الأغنية المصرية والعربية وهم الفنان طارق الشيخ، الفنان هيثم شاكر، الفنان مسلم، الفنان حمادة هلال، الفنان أحمد سعد، والفنان آدم.

تامر عاشورتامر عاشور

تامر عاشور في جدة بالمناديل السوداء

أعلنت هيئة الترفيه السعودية، تنظيم حفل غنائي تحت شعار: 'ليلة الدموع'، ويجمع المطربين المعروفين بالأغاني الحزينة، وذلك يوم 24 أغسطس الحالي، على مسرح بنش مارك.

يشارك في الحفل مجموعة من نجوم الغناء المصريين، ومنهم: تامر عاشور، وأحمد سعد، وحمادة هلال، ومسلم، وهيثم شاكر، وطارق الشيخ.

تامر عاشورتامر عاشور

يشار إلى أن المملكة العربية السعودية أقامت مؤخرًا، حفل جيل التسعينيات تحت عنوان كاسيت 90، على مسرح بنش مارك بجدة، واقتصر على نجوم التسعينيات من القرن الماضي، وحضره عدد كبير من الجمهور.

وأحيا الحفل أغلب نجوم جيل التسعينيات، الذين حققوا نجاحاتهم بموسيقى الكابو حميد الشاعري، رائد موسيقى هذا الجيل، ومنهم: مصطفى قمر، إيهاب توفيق، هشام عباس، سيمون، خالد عجاج، حسام حسني، محمد محيي.

تامر عاشورتامر عاشور

WhatsApp
Telegram