اعلان

إطلاق اسم الفنانة سهير المرشدي على الدورة 11 بمهرجان همسة الدولي للآداب والفنون

سهير المرشدي
سهير المرشدي

أعلن مهرجان همسة الدولي للاداب والفنون، تفاصيل الدورة الـ11، المقرر أن تنطلق بعد أيام قليلة، حيث أوضح الكاتب فتحي الحصري، رئيس ومؤسس المهرجان، أن إطلاق أسماء النجوم الكبار على دورات المهرجان، تقليد متبع منذ الدورة الأولى له. وأشار إلى أن الدورة الـ11 ستحمل اسم الفنانة القديرة سهير المرشدي، احتراما لتاريخها الفني الكبير والمشرف، مضيفا: 'نستعد لانطلاق الدورة الـ11، التي تقام دوما في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر بمتحف الحضارة'.

تفاصيل الدورة الـ11 لمهرجان همسة الدولي

وأكد الحصري أن إدارة المهرجان اعتادت على اختيار لجنة تحكيم من كبار أهل الفن، لاختيار الأعمال والنجوم المستحقين للتكريم، من خلال الأعمال الدرامية التي تعرض في شهر رمضان.

الجدير بالذكر أن المهرجان في دورته الجديدة، يكرم نخبة كبيرة من نجوم الفن، الذين تألقوا هذا العام في الأعمال الدرامية المختلفة، ومنهم: طارق لطفي، محمد ممدوح، حنان مطاوع، سوسن بدر، سماح أنور، عبير صبري طه دسوقي، محمد التاجي، جلال العشري.

كما يكرم المهرجان عددا من نجوم المسرح: نضال الشافعي، داليا البحيري، ومن الوجوه الشابة زينب العبد، مونيكا هاني، إيمي طلعت زكريا، أحمد عبد الحميد. 

تضم لجنة التحكيم المخرج القدير إبراهيم فخر، الفنان القدير طارق الدسوقي، الفنانة ميرنا وليد، المؤلف والسيناريست وليد يوسف، الناقد الفني كريم المصري، والإعلامي سمير فقيه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير