اعلان

كريم العراقي في أمسية شعرية بالمشفى قبل رحيله.. وكاظم الساهر: رفيق درب (فيديو)

كريم العراقي
كريم العراقي
كتب : أهل مصر

رصدت قناة 'القاهرة الإخبارية' عبر مراسلتها في العراق، أصداء رحيل الشاعر كريم العراقي، حيث قالت هبة تميمي، إن جميع الأوساط العراقية نعت، أمس، الشاعر كريم العراقي والذي رحل عن عمر يناهز الـ68 عاما.

وقالت تميمي خلال مداخلة عبر قناة 'القاهرة الإخبارية': 'نعت جميع الوساط العراقية أمس، الشاعر كريم العراقي والذي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ68 عاما'.

وفاة الشاعر كريم العراقي

كريم العراقي يلقي شعرا بالمشفى

وأضافت خلال مداخلة عبر قناة 'القاهرة الإخبارية': 'كان كريم العراقي له صراع مع المرض والغربة، لكنهما لم يقفا في طريق تألقه وموهبته الشعرية الفريدة، مشيرة إلى أن لكريم العراقي قبل وفاته مقطع فيديو داخل المستشفى وهو يلقي الشعر'.

ونعى الفنان كاظم الساهر، الشاعر كريم العراقي، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلا: ' الصديق ورفيق الدرب الأستاذ كريم العراقي في ذمة الله، رحم الله الفقيد وألهمنا وذويه الصبر والسلوان، إنّا لله وإنّا اليه راجعون '.

ولد كريم العراقى فى فبراير من عام 1955 وبدأ الكتابة والنشر منذ أن كان طالبًا في المدرسة الابتدائية في مجلات عراقية عديدة منها: مجلة المتفرج، والراصد، والإذاعة والتليفزيون، وابن البلد، ووعي العمال ومجلة الشباب وتنوعت اهتمامات كريم، وشملت كتابة الشعر الشعبي والأغنية والأوبريت والمسرحية والمقالة، فضلا عن اهتمامه بالثقافة والأدب منذ أن كان طالبًا في مرحلة الابتدائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)