اعلان

شقيق مصطفى قمر: علا غانم صاحبة فكرة العرض الخاص بالإسكندرية

أولاد حريم كريم
أولاد حريم كريم
كتب : منة حسين

كشف حمادة قمر شقيق الفنان مصطفى عن كواليس العرض الخاص لفيلم أولاد حريم كريم بالاسكندرية في حضور جميع أبطال الفيلم بسينما أحد المولات الكبرى.

وكشف حمادة خلال لقائه مع رؤيا مصر عبر قناتهم الرسمية بـ مواقع التواصل الاجتماعي 'الفيس بوك واليوتيوب'، أن علا غانم هي صاحبة فكرة إقامة العرض الخاص بالاسكندرية قائلا 'علا قالت بما اننا في اسكندرية ولأن هي اسكندرانية وهو اسكندراني لازم يبقى فيه بالاسكندرية عرض خاص يتعمل فيها.

فيما عبر الفنان الشاب تيام قمر عن سعادته بفكرة علا غانم قائلا 'أنا في قمة سعادتي باستقبال الناس لينا والناس فعلا أنا حاسس إن هما بجد عايزين يتفرجوا على الفيلم ومتحمسين ودة مديني طاقة إيجابية'.

وخلال اللقاء عبر العديد من جمهور الفيلم بالأسكندرية عن سعادتهم بفكرة علا غانم بإقامة العرض الخاص في بلد ومنشأ الفنان مصطفى قمر والذين يعتبروه علامة من علامات الاسكندرية ووجوده اعتراف بفضل المدينة وأهلها عليه ولذلك حرصوا على الحضور مبكرا لحضور الفيلم مع أبطاله، وعبر الفنان مصطفى قمر عن سعادته بحضور الجمهور وثقتهم الكبيرة فيه.

فيلم أولاد حريم كريم

فيلم 'أولاد حريم كريم' بطولة مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس .

تدور قصة فيلم أولاد حريم كريم حول رجل أرمل يعيش مع ابنته الوحيدة التي أحبت شابًا لم يجده مناسبًا لها، فقرر التدخل في حياتها وعثر لها على «عريس لُقطة»، تمكن من جذب انتباهها وشتت مشاعرها في نفس الوقت، وقرار تدخله في حياة ابنته شجعته عليه أرملة قررت البحث عن زوج لابنتها ذات الـ21 عامًا على «الإنترنت».الفيلم يعد استكمالًا لنجاح فيلم «حريم كريم» الذي عرض منذ 18 عامًا وتحديدا في عام 2005، وشارك في بطولته ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين، ويأتي من تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس أيضا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط