اعلان

أشرف زكي عن الفنان ياسر صادق: حالته بتتحسن وهو الآن في منزله (خاص)

أشرف زكي
أشرف زكي
كتب : منة حسين

أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، تحسن الحالة الصحية للفنان ياسر صادق، ووجوده الآن في منزله، بعد أن نقل للمستشفى على أثر الوعكة الصحية التي ألمت به في الساعات الماضية، واستدعت إدخاله للعناية المركزة.

وقال نقيب الممثلين لـ"أهل مصر": "حالة ياسر صادق في تحسن والحمد لله، وأنا أتابعه، وهو حاليا في منزله يتلقى العلاج اللازم".

ونقل الفنان ياسر صادق إلى العناية المركزة بأحد المستشفايات، منذ ساعات، وذلك بعد أن تعرض لوعكة صحية شديدة ومفاجئة، فيما 4أعلن المخرج المسرحي مراد منير، تعرض ياسر صادق لوعكة صحية، مطالبا المتابعين بالدعاء له.

ياسر صادق

وياسر صادق ممثل ومخرج مسرحي قدم العديد من الاعمال في التليفزيون والسينما والمسرح، تخرج في كلية التجارة شعبة إدارة الأعمال، عام 1985.

ورأس فريق التمثيل بالكلية وحصل على جوائز عدة بالمسرح الجامعي، منها: مخرج أول جامعة القاهرة، وممثل أول الجامعة، ثم ممثل أول الجامعات المصرية.

كما التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية (قسم التمثيل والإخراج) وتخرج في عام ١٩٩٤ بتقدير جيد جدا، ثم شغل منصب مدير عام المسرح الحديث، وحاليا يشغل منصب وكيل وزارة الثقافة، رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية.

WhatsApp
Telegram