اعلان

نجوم الفن في وداع أشرف مصيلحي إلى مثواه الأخير

منال الصيفي
منال الصيفي
كتب : ندى صدقي

حرص عدد من نجوم الفن اليوم على وداع الفنان أشرف مصيلحي، وذلك من خلال تواجدهم اليوم في الجنازة برفقة زوجته المخرجة منال الصيفي ، حيث أنه وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم عن عمر ناهز الـ49 عامًأ بعد صراع طويل مع المرض.

وقد شيعت الجنازة من مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة وقد حضر الجنازة كلا من: '' ميرت عمر الحريري وخالد يوسف وأشرف زكي وروجينا وماجدة زكي والمخرج علي إدريس وزوجته الكاتبة زينب عزيز وأمل رزق والمنتج جابي خوري، وأسامة منير وأحمد سعيد عبد الغني وخالد جلال ومنال سلامة ويوسف الشريف، وسلوى محمد علي ومحسن بغدادي وإلهام شاهين ويسرا اللوزي ودينا فؤاد.

أشرف مصيلحي

أشرف مصيلحي

أشرف مصيلحي يتصدر التريند بعد وفاته

وتصدر اسم الفنان أشرف مصيلحي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس الأحد عقب الإعلان عن وفاته بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وحرص عدد كبير من الفنانين على نعي الفنان الراحل وذلك عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة حيث قالت الفنانة إلهام شاهين عبر صفحتها الرسمية بتويتر : ''خالص عزائي لصديقتى وأختي المخرجة منال الصيفي، ولكل العائلة، نعزي أنفسنا ونعزي الأسرة الفنية كلها فى وفاة الزميل الغالي والصديق الفنان أشرف مصيلحى.. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه يارب'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو