اعلان

أشرف زكي وروجينا أول الحضور لجنازة الفنان أشرف مصيلحي (صور)

أشرف زكي وروجينا
أشرف زكي وروجينا

حرص الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وزوجته الفنانة روجينا على حضور تشييع جثمان الفنان أشرف مصيلحي وأداء صلاة الجنازة عليه من مسجد المشير الطنطاوي قبِل دفن جثمانه إلى مثواه الأخير.

وحرصت الفنانة دينا فؤاد على حضور جنازة الفنان أشرف مصيلحي، ودخلت في حالة من الانهيار أثناء تشييع الجثمان حزنًا على الفقيد، وتواجدت الفنانة دينا فؤاد لكي تدعم زوجة الراحل المخرجة منال الصيفي، أثناء صلاة الجنازة عليه، كما حرص على الحضور عدد من الفنانين والمخرجين وكان أبرزهم الفنانة إلهام شاهين والمخرج خالد يوسف ولبلبة ويسرا اللوزي.

أشرف زكي وروجيناأشرف زكي وروجينا

أشرف زكي وروجيناأشرف زكي وروجينا

أشرف زكي وروجيناأشرف زكي وروجينا

وفاة الفنان أشرف مصيلحي

ووصل جثمان الفنان الراحل أشرف مصيلحي إلى مسجد المشير طنطاوي، استعدادًا لصلاة الجنازة عليه بعد صلاة الظهر وكان برفقته زوجته المخرجة منال الصيفي والفنانة لبلبة والفنان أيمن عزب.

وتصدر اسم الفنان أشرف مصيلحي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس الأحد عقب الإعلان عن وفاته بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وحرص عدد كبير من الفنانين على نعي الفنان الراحل وذلك عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، حيث قالت الفنانة إلهام شاهين عبر صفحتها الرسمية بتويتر : ''خالص عزائي لصديقتى وأختي المخرجة منال الصيفي، ولكل العائلة، نعزي أنفسنا ونعزي الأسرة الفنية كلها فى وفاة الزميل الغالي والصديق الفنان أشرف مصيلحى.. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه يارب'.

وكذلك حرصت الفنانة يسرا على تقديم واجب العزاء في الفنان أشرف مصيلحي حيث قالت عبر صفحتها الرسمية بإنستجرام : 'البقاء والدوام لله صديقي الخلوق الكريم صاحب الخلق الطيب أشرف مصيلحي في ذمة الله، ربنا يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان'.

سبب وفاة أشرف مصيلحي

وقد عانى الفنان أشرف مصيلحي منذ عام 2021 مع المرض عندما قام بإجراء عملية استئصال كيس دهني بالرقبة، وبعد ذلك خضع لعملية استئصال ورم بالمخ.

WhatsApp
Telegram