اعلان

بعد هجوم فادي خفاجة على أشرف زكي.. تعليق صادم من المهن التمثيلية

فادي خفاجة
فادي خفاجة
كتب : منة حسين

تصدر الممثل الشاب فادي خفاجة محركات البحث على جوجل، وذلك بعد أن ظهر في بث مباشر على برنامج التيك توك يهاجم الوسط الفني ونقابة المهن التمثيلية بسبب قلة الأعمال التي لم تعرض عليه.

وفي تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، علق المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن التمثيلية ليعلق على أزمة الفنان فادي خفاجة وقال: إحنا مش دورنا أننا نشغله، ولكن هنشوف محتاج أيه ونقدر نوفرهوله، مؤكدًا على أن دور النقابة لـ أعضائها أنها تقوم بترشيحهم للعديد من المنتجين للقيام بمهامهم التمثيلية أكثر من الممثلين الذين لم يكونوا على زمة النقابة.

نقابة الممثلين تعلق على أزمة فادي خفاجة

وأكد المتحدث الرسمي بـ اسم نقابة المهن التمثيلية على أن فادي خفاجة قام بعرض مسرحية خلال الفترة الماضية 'شفيقة المصرية'، مع باقة كبيرة من نجوم الفن ومنهم ، منة جلال، دعاء سلام، وائل علاء، مجدي فكري، فادي خفاجة، علاء عوض ، ومن تأليف مصطفى سليم، ألحان صلاح الشرنوبي، أشعار جمال بخيت، ديكور حازم شبل، وإخراج محمد صابر.

القصة الكاملة لـ أزمة فادي خفاجة

انهار الفنان الشاب فادي خفاجة عبر تطبيق تيك توك من خلال خاصية البث المباشر، أمام جمهوره ومتابعيه بسبب تعثر حالته المادية خلال الفترة الماضية بسبب قلة الأعمال الفنية، مما جعله ذلك يضطر إلى فتح لايفات عبر تيك توك لكسب الهدايا والمال من المتابعين، برغم من أنه خريج معهد فنون مسرحية بتقدير جيد جدًا.

وأثناء البث المباشر خرج فادي خفاجة بألفاظ نابية للمتابعين ولإدارة تيك توك، وعندما حاول أحد أشقائه إقناعه بقفل البث المباشر، سبه هو الأخر، وقال له: 'أنت أخويا نفعتني بايه دا أنت مش عارف تدفع قسط عربيتك'.

فادي خفاجة

وبعد ذلك البث المباشر تعرض فادي خفاجة لموجة كبيرة من الانتقادات والهجوم، وحرص التعليق عليها في بث أخر، قائلًا: مين معندوش أخطاء أجدع واحد في لايف هنا لو قعد ثانية مع نفسه هيلاقي نفسه كله أخطاء.

وتابع: أقرب صديق ليا هو اللي بيهاجمني البني آدم الوحيد اللي كنت منتظره في غلطي يدافع عنى ضربني في ضهري، مهما قالوا متكلمش هتكلم عشان أقل حقوقي إني أشتغل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"