اعلان

وفاة شقيق الفنانة كريمان بعد أسبوعين من رحيلها

كريمان
كريمان
كتب : منة حسين

رحل عن عالمنا صباح اليوم محمد سليم شقيق الفنانة القديرة كريمان بعد أسبوعين فقط من رحيلها التي رحلت عن عالمنا يوم 12 ديسمبر الماضي، وكأنه لم يتحمل نبأ وفاتها، فأراد أن لا يفرقهما شيء حتى الموت.

وأعلن شيرين مهدي، نجل الفنانة كريمان، وفاة خاله، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: توفي إلى رحمة الله تعالى، خالي الحبيب الحاج سليم محمد سليم الأسطة، وستقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر اليوم الثلاثاء، في جامع مصطفى محمود بالمهندسين، والدفنة بمقابر الأسرة في 6 أكتوبر ولا حول ولا قوة، إلا بالله العلي العظيم.

الفنانة كريمان

أعلن نجل الفنانة كريمان 'شيرين' خبر وفاة والدته التي تعتبر من أهم نجمات الزمن الجميل، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

وقال شيرين: «توفيت إلى رحمة الله أمي الحبيبة الغالية المرحومة بإذن الله الحاجة كريمان محمد سليم الاسطه حرم المرحوم النائب محمود آبو النصر رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب سابقا».

وأضاف شيرين: 'ستقام صلاة الجنازة غدا الأربعاء بمسجد مصطفى محمود بالمهندسين بعد صلاة الظهر والدفنة بمقابر الأسرة في ٦ أكتوب، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم'.

تميزت الفنانة الراحلة بتمثيل دور المرأة أو البنت الأرستقراطية في الأفلام السينمائية، حيث جسدت دور الأميرة في فيلم 'شهيدة الحب الإلهي' سنة 1962، و'كوثر' في فيلم 'تمر حنة' سنة 1957، و'لولا' في 'أمريكاني من طنطا' سنة 1954، و'بثينة' في 'بنات اليوم' 1956.

WhatsApp
Telegram