اعلان

ريهام سعيد تنسحب من فضائية الشمس

ريهام سعيد
ريهام سعيد
كتب : منة حسين

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد الانسحاب من فضائية الشمس، ووقف برنامجها، دون أن توضح الأسباب وراء ذلك، موجهة الشكر لطاقم العمل، والتحية، بعد الانسحاب من القناة.

وأعلنت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي 'الفيس بوك'، عن الانسحاب من قناة الشمس وقالت: 'أنا بعلن انسحابي من قناة الشمس لظروف شخصية، وعايزة أقول إني اشتغلت مع أكتر ناس محترمة في الدنيا، وبتمنى التوفيق للجميع'.

ريهام سعيد

وعلقت الإعلامية ريهام سعيد، على أزمة حسن شاكوش مع زوجته، بعد أن حررت الأخيرة محضرا ضده، وكتبت عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «4 مليون جنيه يعملوا فرح آه لكن بس ميعملوش أخلاق ولا تربية ولا أصل».

وأوضح شاكوش خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، على قناة «المحور» في رمضان الماضي، أن تكلفة حفل الزفاف قدرت ب 4.2 مليون جنيه، مشيرا إلى أنه اتصل بتامر حسني ودعاه إلى زفافه كي يغني بمقابل مادي، وكان رده «حبيب قلبي ألف مبروك، الدنيا غليت، وفر فلوسك».وتابع: «وبالفعل حضر إلى حفل زفافي وغنى دون أي مقابل، وهو ما ينطبق على الفنان رامي صبري».

يشار إلى أن اسم حسن شاكوش، تصدر مؤخرا محركات البحث، بعد الأزمة واتهام زوجته ريم صادق، بسرقة متعلقاتها، وطردها من منزلهما بمنطقة أكتوبر، حيث حررت محضرا لتضررها منه، والاستيلاء على المنقولات الزوجية، وشبكتها، وإيصال أمانة لصالحها بديلا لمؤخر الصداق.

WhatsApp
Telegram