اعلان

محمود البزاوي: وافقت أعمل مشهد مع وحيد حامد.. وكنت زي التلميذ قدام السعدني (فيديو)

محمود البزاوي
محمود البزاوي
كتب : منة حسين

قال الفنان محمود البزاوي إنه تعلم الكثير من الكاتب الراحل محمود السعدني، وأنه كان صاحب فضل عليه، ودائمًا كان ينصت له مثل التلميذ لأستاذه حتى يأخذ من خبراته ومعلوماته كل ما يضاف له، كما أكد البزاوي أنه يحب أن يُرافق الكبار دائمًا، ليتعلم منهم مثل وحيد حامد.

وأضاف البزاوي، خلال لقائه مع الإعلامي تامر شلتوت، في برنامج In Deep في العمق، المذاع عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب: محمود السعدني من أكتر الناس اللي أثروا فيا، حببني في العلم، السعدني محطة مهمة في حياتي، عشت معاه كتير.

وتابع البزاوي: بقرأ له من وأنا في ابتدائي، ورغم السنوات الكبيرة اللي عشتها معاه، لكن كلامي مكنش يتعد على الصوابع، لأني بتفرج عليه وبسمعله، وبعيش تجربته بالسمع وعارف قيمته من يومه، عارف أني همشي في ضل التاريخ.

وأضاف البزاوي: حابب أقوله شكرًا، لأني لما شوفته والتقيت بي، طمعت في أني أمشي في كل الطرق مش طريق واحد، وحاليًا بشوفه في أكرم ابنه، هو له فضل عليّ في حياتي ومستقبلي.

كما تحدث البزاوي عن موقف جمعه مع الراحل وحيد حامد، أثناء تصوير مشهده الشهير “عايز أبقا كافر” في مسلسل بدون ذكر اسماء، إذ قال: أنا بطمع أني أشتغل مع الناس اللي هستفيد منهم، أستاذ وحيد قالي هتعمل معايا مشهد والمسلسل بيتكتب، وافقت وعملت المشهد على قناعة، ولقى إعجاب كبير من الجمهور.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل