اعلان

ريم أحمد تتحدث عن أعمالها الفنية الحالية لـ«أهل مصر»

ريم أحمد
ريم أحمد
كتب : ندى صدقي

تحدثت الفنانة الشابة ريم أحمد عن سر تعلقها وحبها لتدريب رقصة الزومبا ولماذا تركت التقديم التليفزيوني وكذلك تحدثت عن آخر أعمالها الفنية.

آخر أعمال ريم أحمد

حيث قالت الفنانة ريم أحمد في تصريح خاص لـ «أهل مصر» عن أعمالها الحالية وما تحضر له حيث قالت 'آخر ما تم تصويره هو مشاركتي في مسلسل حرب الجبالي وأنا حاليا في انتظار عرضه الأيام القادمة بإذن الله تعالى على قناة mbc وشاهد'.

ريم أحمد تعلق على رد فعل محمد صبحي بسبب ”حملها” | نجوم الفن | الموجز

ريم أحمد ورقصة الزومبا

وسردت أيضا عن سر اختيارها لرقصة الزومبا حيث قالت: ''في الحقيقة أنا حاصلة على معهد بالية وأحببت أن أعمل في شئ قريب من دراستي وفي نفس الوقت أن أقوم بتحريك جسمي وشاهدت العديد من الفنون وأنواع كثيرة من الرقص ووقع اختياري على رقصة الزومبا وبالفعل ذهب للجيم وحضرت الكثير من الدروس إلى أن حضرت كلاس زومبا وأعجبت كثيرا بهذه الرقصة ووقع اختياري عليها وقولت إنني أريد أن أكون مدربة زومبا وفي ذلك الوقت لا يوجد لهذه الرقصة مدربين هنا في مصر بل كانوا يأتو من الخارج ليقوموا بتدريب الكورسات وبالفعل ذهب وقدمت على هذا الكورس وكان حظي جيد لإنني أخذته سريعا وعقب الانتهاء منه بدأت أنا أن أزاول مهنة تدريب الزومبا وهذه كانت بدايتي معها'.

تجربتها في التقديم التليفزيوني

وتحدثت أيضا عن تجربتها في التقديم التليفزيوني وقالت ''كانت تجربة واحدة قمت بعمل برنامج ونجح وكان جيد وحقق نجاحا كبيرا الحمد لله ومن وقتها لم تأت فرصة جيدة للتقديم التليفزيوني وعلى نفس المستوى''.

WhatsApp
Telegram