اعلان

تيسير فهمي: عملت توكيل لأحمد الطنطاوي في خمس دقايق ومحدش ضايقني

تيسير فهمي
تيسير فهمي
كتب : منة حسين

قامت الفنانة تيسير فهمي بتحرير توكيل لـ المرشح أحمد طنطاوي لـ انتخابات رئاسة الجمهورية.

وقالت الفنانة في حسابها على فيس بوك، الثلاثاء: توكيلي لأحمد الطنطاوي، مضيفة: 'محدش ضايقني وعملت التوكيل في خمس دقايق اتطمنوا'.

أحمد طنطاوي

تابع حزب الإصلاح والنهضة بكثير من القلق والارتياب ما أعلنه الأستاذ أحمد طنطاوي خلال الاستقبال الذي عقده له حزب التحالف الشعبي الاشتراكي.

وينتقد الحزب بشدة ما تردد من طنطاوي في تلك الندوة من كلام مرسل وغير دقيق فيما يتعلق برفضه لكافة التعديلات الدستورية على دستور ٢٠١٤.

ويرى الحزب أن مثل هذه المعارضة الخطابية هي إرث قديم وبالٍ لم يعد له وجود في عصر يتحدث فيه العالم بالأرقام والبيانات وتقدم الرؤى السياسية وفق إحصائيات وبرامج عمل واضحة.

ويؤكد الحزب أن ما أعلنه طنطاوي يعبر عن 'إفلاس' و'مراهقة سياسية' ويؤكد انفصاله عن الواقع وانتهاجه لأسلوب معارضة لا يناسب ما تحقق في ظل الجمهورية الجديدة.

ويستغرب الحزب استدعاء طنطاوي لفكرة 'المعارضة بروح ثورية' في ظل حوار وطني لم يستثني القضايا التي يدعو إليها فيما يتعلق بالتعديلات التشريعية كما أنه لم يستثني أي من الأطراف المحسوبة على التيار الثوري سواء من أبناء ٢٥ يناير أو ٣٠ يونيو.

ويؤكد الحزب على رفضه لتلك اللهجة المتعالية المفتقرة للإحساس بالظرف التاريخي الذي يمر به العالم وإقليم الشرق الأوسط بشكل خاص وتعاني منه مصر كما يعاني منه العالم بأسره.

كما يستنكر حزب الإصلاح والنهضة ما أعلنه الأستاذ مدحت الزاهد رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي بخصوص الانتخابات الرئاسية المقبلة.

الفنانة تيسير فهمي

تخرجت تيسير فهمي من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1977 ، وكانت بدايتها الفنية من خلال مشاركتها في مسرح الشباب وأيضا من خلال مشاركتها في بعض الأدوار السينمائية الصغيرة، ومن أهم المسرحيات التي عملت فيها 'لما قالوا واوا، وليه حوريس'.

وترصد 'أهل مصر'، في هذه المناسبة، أهم الأعمال السينمائية والدرامية التي شاركت فيها الفنانة تيسير فهمي، وأمتعتنا بها طيلة مسيرتها الفنية.

شاركت الفنانة تيسير فهمي في العديد من الأفلام مثل 'صيد الحيتان، يمين طلاق، دسوقي أفندي في المصيف، الشيطان يقدم حلا، السايس- فيلم قصير، الليلة الموعودة، العوامة 70، عشاق تحت العشرين، الصعود إلى الهاوية، غبي على الزيرو، التوت والنبوت'.

مسلسل 'خيال الظل، بفعل فاعل، أماكن في القلب، بين القصرين، موعد مع الغائب، أبناء ولكن، رأفت الهجان، عنترة، العقاب، في حاجة غلط، الهاربة، مسلسل لا إله إلا الله ج4، البحث عن فرصة، مسلسل لعبة الأيام، عصر الأئمة، مسلسل رحلة العمر، الرجل المناسب... أحلام، صحوة ضمير، كل في طريق، رزق بتاع الترمس'.

ومن المسرحيات حضرات السادة العيال.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) ضغط من الريال