اعلان

انتصار عن عريس ابنتها: لو أمه قرشانة هجيبها من شعرها

انتصار
انتصار
كتب : منة حسين

كشفت الفنانة انتصار، عن شروط ومواصفات الزوج التي تتمناه لابنتها، مؤكدة أنها لن تسمح للابنة بالزواج من رجل أكبر منها سنًا، بجانب أنها إذا لم تتآلف مع والدته فلن تقبل بهذه الزيجة.

وقالت انتصار، خلال لقائها مع الإعلامي تامر شلتوت، في برنامج In Deep ـ في العمق ـ المذاع عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب: "أنا بنتي امتداد ليا، لأنها نسخة مني، ولو في راجل أكبر منها بكتير تقدم لها هرفضه، ولو أمه مش كويسة ومدخلتش دماغي هرفضه، حتى لو الواد آية لا يمكن أقبل".

وتابعت: "لو حصلت مشاكل بين بنتي وزوجها، هنحكّم أهله، وهنرجع للأب، ولو الأم قرشانة هتتحكم وتمشي كلامها على جوزها، وابنها هيسمع كلامها، فلما أقولها ابنك غلط هتقولي لأ، فهجيبها من شعرها، هي من سني هنتعامل وجه لوجه أنتي ست قرشانة".

وفي سياق آخر تحدثت انتصار عن نشأتها، موضحة أن أصلها صعيدي من الأقصر، لكنها ولدت في الإسكندرية، وهو ما أثر في شخصيتها بشكل كبير، حيث قالت: "أهلي صعايدة من الأقصر، لكن اتولدت في الإسكندرية، ومكانوش راضيين إني أمثل في البداية، لكن بعد كدا وافقوا، وأول أجر ليا كان 75 جنيها، وأديت لأمي منهم 50 جنيها، وأخدت الباقي.

وتابعت انتصار: "والدي حافظ للقرآن الكريم كله، واسمه مكتوب عندنا في البلد على الحيطة، كان عنده زهد في الدنيا كبير، وكنت مؤهلة لوفاته لأنه تعب جدًا قبلها".

WhatsApp
Telegram