اعلان

تعرف على أمنية المخرج علاء محجوب قبل عزائه بساعات

المخرج علاء محجوب
المخرج علاء محجوب
كتب : ندى صدقي

قبل ساعات من عزاء المخرج الراحل علاء محجوب والد المطربة نسمة محجوب والذي وافته المنية صباح أمس الأربعاء عقب تعرضه لأزمة صحية مفاجئة نقل على إثرها لأحد مستشفيات القاهرة حتى يلفظ أنفاسه الأخيرة هناك ، تستعرض أهل مصر من هو علاء محجوب وعدد أعماله الفنية وأمنيته قبل وفاته لابنته نسمة محجوب.

علاء محجوب

هو مخرج روائي مصري مواليد عام 1952 حصل على دبلوم فنادق من معهد جلوستر بلندن عام 1974 بكالوريس كلية التجارة عام 1977 بالقاهرة، ثم سافر إلى أمريكا، حيث حصل على ماجستير فى التسويق والإعلان عام 1981 ثم بكالوريس فنون قسم الإخراج السينمائي من جامعة كولمبيا عام 1984.

 

أفلام علاء محجوب

أخرج ثلاثة أفلام روائية وأكثر من 120 إعلانا تليفزيونيا وأكثر من 200 فيلم تسجيلي وبرامج تليفزيونية وحفلات عامة.

وقبل وفاته بفترة تحدث المخرج علاء محجوب في أحد الحوارات التليفزيونية عن أمنيته في إخراج فيلم استعراضي حيث قال 'من الممكن أن أقدم فيلما استعراضيا غنائيا وتكون نسمة مشاركة فى العمل'.

خبر وفاة علاء محجوب

وقد أعلنت أمس المطربة نسمة محجوب عن وفاة والدها المخرج علاء محجوب منوهة عن مكان العزاء اليوم حيث قالت : '' إنا لله وإنا إليه راجعون ، توفى إلى رحمة الله اليوم والدي الحبيب المخرج السينمائي علاء محجوب ، برجاء خالص الدعاء له بالرحمة والمغفرة ، سيقام العزاء يوم الخميس الموافق 12 أكتوبر بعد صلاة المغرب بمسجد ضباط الشرطة بالشيخ زايد '' قاعة الرزاق'' .

WhatsApp
Telegram