اعلان

رنا رئيس: حبيت دوري في حكاية «ريش أبيض».. وهذا أحدث أعمالي (حوار)

رنا رئيس
رنا رئيس

تعيش الفنانة رنا رئيس حالة نشاط وتألق فني الفترة الماضية، حيث حققت نجاحا كبيرا في مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني من وحصدت على جائزة عن دورها في المسلسل من مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيم مؤخرا، كما عرض لها في دور العرض السينمائي فيلم أولاد حريم كريم، فضلا عن حكاية ريش أبيض ضمن حكايات مسلسل حدث بالفعل، وكان لنا حوارا معها من أجل الحديث في كل هذه الأمور.

حدثينا عن تكريمك مؤخرا عن مسلسل موضوع عائلي؟

كرمت مؤخرا في مهرجان الفضائيات العربية عن دوري في مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني، وسعيدة جدا بهذا التكريم خاصة أن المسلسل له منزلة كبيرة في قلبي، وأقول للفنان ماجد الكدواني أنني أحبه من كل قلبي وكرمت بسببه وهو من أهم اسباب التكريم ودائما يعطينا طاقة ايجابية وأشياء حلوة كثيرة.

هل سيكون هناك جزء ثالث من المسلسل؟

بالفعل بإذن الله سيكون هناك جزء ثالث من مسلسل موضوع عائلي الفترة المقبلة التي ستشهد التحضيرات للعمل والتجهيز له ثم نبدأ التصوير.

رنا رئيس رنا رئيس

ما سر نجاح مسلسل موضوع عائلي في الجزئين الأول والثاني؟

هناك العديد من الأسباب التي حققت النجاح لمسلسل منها تواجد المخرج الكبير أحمد الجندي، ومنتج العمل أحمد الجنايني، فضلا عن وجود الفنان العظيم ماجد الكدواني في بطولة المسلسل.

حدثينا عن فيلم أولاد حريم كريم بعد عرضه في السينمات مؤخرا ؟

سعيدة جدا لمشاركتي في فيلم أولاد حريم كريم، وكنت مبسوطة بالتعاون مع كل أبطال الفيلم والكواليس معهم كانت جميلة جدا ومليئة بالحماس والحب.

وكيف تابعت رد فعل الجمهور على الفيلم؟

رد الفعل الذي وصلني من الجمهور ومن المتابعين على السوشيال ميديا كان جيد جدا، وطبيعي أن يكون هناك انتقاد، لكن اي نقد لي استفيد منه من أجل العمل على تحسين نفسي فيما هو قادم من أعمال.

وكيف ترين انتقادات الناقد الفني طارق الشناوي للفيلم وهجومه على مصطفى قمر؟

النقد لم يوجه لي وليس لي علاقة به، لكن اي عمل من المحتمل أن يواجه انتقادات، مثله مثل باقي الأعمال، فطبيعي أن تتعرض الأعمال لانتقادات طبيعي أن يكون هناك الحلو والسئ، وفي النهاية هذا رأيه الخاص به ويجب أن يحترم.

شاركت مؤخرا في حكاية ريش أبيض حدثينا عنه؟

سعدت بالتواجد في حكاية 'ريش أبيض' التي عرضت ضمن حكايات مسلسل 'حدث بالفعل'، وأحببت دوري في العمل كثيرا، لأنه مختلف عما قدمته من قبل، وهذا الأمر جذبني للمشاركة في العمل، ورود الفعل على المسلسل كانت جيدة من الجمهور.

ما جديد أعمالك الفترة المقبلة ؟

يعرض لي الفترة المقبلة لفيلم جديد يحمل اسم 'عصابة عظيمة' بالتعاون مع الأستاذة إسعاد يونس، ومن إخراج وائل إحسان، ويتواجد في البطولة كل من الفنان كريم عفيفي، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد، وغيرهم، وشخصيتي في الفيلم تسمى نيرة، وهي وشخصية مبهجة ولذيذة.

وماذا عن أعمال رمضان 2024؟

بالنسبة لمسلسلات رمضان فأنا حتى الآن لم أستقر على عمل معين للمشاركة فيه، لكن حينما سيحدث ذلك سأصرح بكل التفاصيل وقتها.

أخيرا.. ما رسالتك لجمهورك؟

أقول لكل جمهور ومحبيني أحبكم كثيرا، وأحب أي شخص يساندني ويقدم لي الدعم، أما من ينتقدني فأقول لهم أن النقد يجعلني كما قلت أحسن من نفسي، وأحبهم أيضا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً