اعلان

حريق ضخم داخل فيلا حسين فهمي بـ حلوان

فيلا حسين فهمي
فيلا حسين فهمي
كتب : منة حسين

نشب منذ قليل حريق هائل بـ فيلا الفنان حسين فهمي المهجورة بشارع منصور، دائرة قسم شرطة حلوان وتبين أن الحريق نشب في مخلفات عبارة عن قمامة بالفيلا وتم الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق بدون وقوع أي إصابات بشرية.

وتبين من خلال أن تم السيطرة على الحريق بعد الدفع بسيارتي إطفاء، وتمت عملية السيطرة على النيران وإخمادها، دون وقوع خسائر بشرية، وكان بلاغ قد ورد لغرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، مفاده نشوب حريق داخل فيلا بشارع منصور بمدينة حلوان.

حسين فهمي

قال الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي: 'كنت متأكدا من تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى المهمة ومتابعة مسيرته وجميع الإنجازات التى بدأها'، مؤكدا: 'نحن نريده أن يستكمل معنا، فإنجازاته تفوق الوصف'.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'مساء dmc'، الذى يقدمه الإعلامي أسامة كمال، المذاع على قناة dmc، تابع فهمي: 'ما حدث خلال الـ 10 سنوات من إنجازات تفوق الوصف'.

وعدد حسين فهمي المشروعات التى قام بها الرئيس منها: 'محطة بنبان والمزارع السمكية والعاصمة الإدارية الجديدة ومحطة الضبعة وغيرها من المشروعات، وعلينا النظر للأمام، مؤكدا أننا سنرى فى المرحلة القادمة نتاج ما تم فى المرحلة السابقة، وكل عام سنرى أكثر وأكثر، ويجب أن نعمل جميعا بضمير لإنجاح هذا الوطن'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)