اعلان

بعد ظهوره مع غادة عادل.. مجدي الهواري يستعد لزفافه على دنيا عبدالمعبود

مجدي الهواري
مجدي الهواري
كتب : منة حسين

يحتفل المخرج مجدي الهواري بزفافه على الاستايلست دنيا عبد المعبود، بحضور عدد من أصدقائهم في الوسط الفني وخارجه، غدا الأحد، وفقا لما كشفه أحد المقربين.

وقال أحد المقربين للمخرج مجدي الهواري، إنه لا صحة لما تردد بشأن الأخبار التي انتشرت بشأن عودة الهواري لطليقته غادة عادل، وذلك على خلفية الصور التي نشرتها الأخيرة عبر انستجرام، وأظهرت وجود طليقها معها ومع أولادها في اليونان.

زواج مجدي الهواري ودنيا عبدالمعبود

وحلت الفنانة غادة عادل، ضيفة على الإعلامية منى عبدالوهاب في برنامج 'أنا والقناع' المذاع على قناة 'الحياة '.

وتحدثت غادة عادل في حوارها مع الإعلامية منى عبدالوهاب، عن علاقتها بزوجها السابق مجدي الهواري، قائلة: 'بدأت تشغلني فكرة كوني بمفردي'.

وتابعت عادل: 'مجدي الهواري كان بمثابة أب بالنسبة لي ولم يكن مجرد زوج فقط، هوشخصية تعلمت منها الكثير وحصل على النصيب الأكبر من حياتي'.

وأكملت الفنانة: 'شكري في شخصية مجدي الهواري لا تعني أنني أرغب في العودة له، وتوصلت لقناعة أنا ومجدي بأننا أصبحنا ننفذ أشياء أفضل لابنائنا وإحنا صحاب'.

وواصلت عادل: 'مريت بمشاكل زوجية طبيعية في أي حياة زوجية مع مجدي الهواري، وإحنا عندنا عيال كتير وشغلنا صعب، مختتمة: 'أنا متاكدة إن مجدي الهواري كان بيخاف عليا وعلى ولادي ووانفصالي عن مجدي الهواري لا يعني أنه سيئ أو أنا سيئة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو