اعلان

القصة الكاملة للهجوم على حورية فرغلي بسبب احتفالها بعيد ميلادها

حورية فرغلي
حورية فرغلي

شن عدد كبير من رواد موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، هجوما شديدا على الفنانة حورية فرغلي بعد احتفالها بعيد ميلادها، تزامنا مع الأحداث الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني جراء القصف الإسرائيلي الغاشم الذي راح ضحيته الكثير من الشهداء.

ونشرت حورية فرغلي عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، مقطع فيديو مرفق بصورتها وبه أغنية عيد ميلاد باسمها قائلة: «غنوة عيد الميلاد، حورية فرغلي».

وانتقدها الكثيرين من متابعيها بالعديد من التعليقات منها: «والله انتي مش طبيعية بجد مش فاهمة فيكي ايه»، «هو حضرتك مش معانا على الكوكب على كل اللي بيحصل ده ولا ايه ؟؟؟ طب بلاش كل اللي بيحصل بقاله ١٠ عشر طب امبارح ؟ محسيتيش أن في حاجة غريبة ؟ الدنيا مقلوبه في كل ده ؟ لا حول ولا قوة الا بالله بجد».

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Horeya Farghaly‎‏ (@‏‎horeyafarghaly‎‏)‎‏

وعلق اخرين قائلين: «غنوة، أنتى مش عايشه معانا ع الكوكب ولا ايه؟»، و«إنتي معدومة للإحساس للدرجادي بجد !!! الواحد كان متعاطف معاكي دايماً بس متستاهليش»، وغيرها من التعليقات.

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Horeya Farghaly‎‏ (@‏‎horeyafarghaly‎‏)‎‏

وبعد الهجوم عليها نشرت حورية فرغلي صورة داعمة لفلسطين كنوع من امتصاص غضب متابعيها، لكنهم ايضا استمروا في انتقادها لأنهم يعلمون أنها فعلت هذا الدعم كرد فعل على الهجوم عليها'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مدبولى: زيارات للمصانع الفترة المقبلة.. ودخول أول خطوط إنتاج للسيارات 2025