اعلان

في عيد ميلاد إليسا.. اعرف سر تسميتها ملكة الإحساس

إليسا
إليسا
كتب : ندى صدقي

تحتفل اليوم المطربة اللبنانية إليسار الشهيرة بـ إليسا بعيد ميلادها حيث إنها ولدت في ذلك اليوم 27 أكتوبر عام 1972 وتبلغ من العمر الأن 51 عاما، لقبت بملكة الإحساس لأن أغانيها دائما تتميز بالطابع العاطفي وتحصد الملايين من المشاهدات عقب طرحها .

إليسا

إليسا

ثروة المطربة إليسا

بحسب موقع 'Celebrity net worth الخاص بتقدير ثروات المشاهير فإن الفنانة إليسا صنفت بأنها من أكثر الفنانين مبيعا لألبوماتها حول العالم وذلك لبيعها أكثر من 30 مليون ألبوم حول العالم، وبامتلاكها لثروة تفوق 41 مليون دولار، وما يزيد على 43 مليون متابع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أشهر العلامات التجارية التي تعاقدت معها إليسا

اشتهرت إليسا طيلة مشوارها الفني بالدفاع عن حقوق المرأة، والتي ظهرت كثيرا في أغانيها، وتعتبر رمز من رموز الموضة، فهي أول من تعاقدت للدعاية مع العلامة التجارية Freshlook Air Optix Colors للمنتجات العدسات اللاصقة التجميلية المبتكرة.

وتعاقدت أيضا معها العلامة التجارية  Head & Shoulders، لتكون وجه الدعاية للشركة في منطقة الشرق الأوسط.

وأيضا تعاقدت مع بيت أزياء باريس ماركة Christian Dior  وتعد هذه عى المرة الأولى التي تتعاقد فيها العلامة التجارية المشهورة مع فنان عربي.

وتعاقدت أيضا للدعاية مع شركة L’azurde للمجوهرات، ولا تزال سفيرتها حتى الآن.

متابعي إليسا

حصدت إليسا بشعبيتها في مواقع التواصل الاجتماعي 520 مليون مشاهدة في YouTube و 12.1 مليون متابع في  Twitter  متخطية بذلك الأرقام القياسية جميع الفنانين العرب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم