اعلان

أبرزهم راندا عبد السلام ومروان يونس.. المهن التمثيلية تقرر وقف مجموعة من الفنانين

راندا عبد السلام ومروان يونس
راندا عبد السلام ومروان يونس
كتب : منة حسين

قررت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، وقف مجموعة كبيرة من الفنانين، لعملهم دون تصريح.

وقررت النقابة عدم التصريح الآتى أسماؤهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم لعملهم بدون تصريح وهو ما يخالف قوانين العمل لنقابة المهن التمثيلية؛ فيما تحذر النقابة جميع شركات الإنتاج من التعامل معهم.

وجاءت أبرز الأسماء:- عمرو جمال وإنجى كيوان وياسمين داود ونينا المغربي وعمر شرقى راندا عبد السلام وعمرو ممدوح وشيما الشريف وسالى حماد ومروان يونس وفدوى عابد وناردين فرج وأوتاكا وصلاح الدالي ورحمة حسن وإلهام وجدى وأنس مبارك وهالة خالد والممثل الشاب يوسف وهبى وهاجر السراج.

قرارات نقابة المهن التمثيلية بشأن وقف الفنانين

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، خلال لقائه مع محمد سلامة مراسل قناة الحياة من أمام معبر رفح، إن القوة الناعمة في مصر دائمًا ما تقول كلمتها، مؤكدًا أنه متواجد أمام معبر رفح بصحبة وفد من النقابة، وشاهد كم المساعدات التي تنتظر دخول غزة.

وأشار أشرف زكي إلى أن النقابة أقامت وقفة تضامنية في نادي النقابة بالبحر الأعظم للتعبير عن دعم فلسطين وأهل غزة ودعم قرارات الرئيس العظمية التي تليق بمكانة مصر وشعب مصر متضامنين مع أهالينا في غزة.

وكشف أشرف زكي عن قيام الممثلين بنشر رسائل بعدة لغات أجنبية لتعرية وفضح المجازر التي يقوم بها الاحتلال، وأضاف زكي أن النقابة واضحة في قرارتها وأنه يشطب أي فنان يتعاون فنيًا مع الكيان الصهيوني، مشيرًا إلى أن الفنانين لديهم أدواتهم شخص يقدم أغنية وآخر يرسم لوحه وآخر يجهز لأوبرت ومجموعة تشارك في التبرعات وهكذا.

WhatsApp
Telegram