اعلان

بسبب أحداث غزة.. لبلبة تنهار من البكاء أثناء تكريمها بالمهرجان المصري الأمريكي (فيديو)

الفنانة لبلبة
الفنانة لبلبة
كتب : منة حسين

تعرضت الفنانة لبلبة للانهيار خلال تكريمها في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون، وذلك بسبب أحداث غزة واستشهاد الألاف من الأطفال بعد القصف وتعرضهم للقتل وأعمال العنف من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي.

ونشرت مقطع كلمتها أثناء التكريم، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت قائلةً: شكرا للمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون على التكريم.. وشكرًا لرئيس المهرجان صفوت يوسف على إصرارك لإقامة هذه الدورة في حب ودعم فلسطين رغم كل الظروف الصعبة والألم الذي نعيشه جميعا.. شكرًا للجالية العربية الذين شاركوا فنانين مصر لإعلان موقفهم ودعمهم لفلسطين.. وشكرًا لفناني مصر المهمومين بقضايا الوطن العربي.. أنتم خير سفراء لبلدكم ودايمًا مشرفين لمصر وللفن المصري في كل مكان في العالم.. ونرفع جميعًا شعار المهرجان.. فلسطين في القلب.

A post shared by Lebleba لبلبه (@leblebaegypt)

إلهام شاهين ترتدي الزي الفلسطيني خلال تكريمها في نيويورك

ظهرت الفنانة إلهام شاهين بإطلالة مميزة خلال تكريمها في المهرجان المصرى الأمريكى للسينما والفنون بنيويورك، حيث ارتدت الزي الوطني الرسمي الفلسطيني في إشارة منها لدعم القضية الفلسطينية.

وقالت الهام شاهين عبر «إنستجرام»: «يملأنى الحزن والألم على شهداء فلسطين.. ارتديت الزى الوطنى الفلسطينى أثناء تكريمى في المهرجان المصرى الأمريكى للسينما والفنون بنيويورك في أمريكا».

الهام شاهين تدعم فلسطين في نيويوركالهام شاهين تدعم فلسطين في نيويوركوأضافت: «نعلن عن دعمنا بكل قوة للشعب الفلسطينى.. وندعو للسلام بشرط عودة الحقوق لأصحابها.. وأقول لدعاة الشر والحروب.. كفاكم تخريب في الوطن العربى وضياع حياة الأبرياء.. وهذه كلمتى إلى الجاليات العربية بنيويورك اللذين شرفونا بالحضور لنرفع جميعا شعار المهرجان هذا العام.. فلسطين في القلب».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر