اعلان

في عيد ميلاد خالد سليم.. تعرف على سبب دفعه للتفكير في الاعتزال

خالد سليم
خالد سليم
كتب : ندى صدقي

تحل اليوم ذكرى ميلاد المطرب خالد سليم حيث إنه من مواليد 6 نوفمبر عام 1975 ، هو مطرب ذو صوت قوى استطاع في وقت قصير جذب العديد من الجمهور والملحنين .

ألبومات خالد سليم

قام المطرب خالد سليم بتقديم العديد من الألبومات والأغاني الفردية التي لاقت استحسان الجمهور مثل ''عالم تاني ، السلم والثعبان وكان ذلك من خلال مشاركته في فيلم يحمل نفس الاسم وقام بعدها بطرح الألبوم ، ولا ليلة ولا يوم ، قالت أحبك ، خد الجميل ، غايب عني ، ده أنا ، ألبوم ما أنساك أبدا ، ألبوم أستاذ الهوى '' .

اعتزال خالد سليم

تحدث الفنان خالد سليم عن فكرة اعتزاله للفن وذلك بعدما تلقى صدمات كثيرة من أقرب أصدقاء له حسبما صرح خلال استضافته في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم حيث قال خلال البرنامج '' أصبح لا يوجد لدي أي ثقة بأحد وذلك بعدما تلقيت العديد من الضربات من مديرين أعمالي ، كنت أشعر بثقة عمياء تجاههم وخذلوني جميعا ،هم كانوا أقرب الناس لي ، وتمت خيانتي لصالح أفراد آخريين وهذا رأيته في فيلم كان يوم حبك مع الفنانة داليا البحيري ''.

علاقة خالد سليم بالزعيم عادل إمام

وتابع : '' كان من الممكن أن ينجح هذا الفيلم أكثر من ذلك لكن لأسباب إخراجية وتصويرية لم ينجح الفيلم بالطريقة التي نريدها، وكان أداؤنا مملا، ولكن السبب هو المخرج '.

وتابع: '' لم أعش في نظرية المؤامرة بالطريقة المتعارف عليها لكن الظروف ليس لها حل ثاني لكي أفكر فيها'.

وفي فقرة حبر سري قال خالد سليم: 'عملت مع الزعيم عادل إمام في مسلسل مأمون وشركاه، وكنا على تواصل دائما لفترة معينة، لكن لظروف الحياة وانشغالاتنا بدأت لا أتحدث معه لكي لا أزعجه، وفي فترة من الفترات فكرت في الاعتزال، وكنت هسافر كندا بس مقدرتش، وكان سبب سفري إني مكنتش بروح احتفالات ولا مهرجانات، وكان دائما يتم استبعادي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر