اعلان

محمد سلام يكشف لـ أهل مصر حقيقة إلغاء تعاقده بـ مسلسل الكبير أوي

محمد سلام
محمد سلام
كتب : منة حسين

انتشرت الفترة الماضية العديد من الأخبار تؤكد إلغاء تعاقد الفنان محمد سلام في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، وذلك بعد أن تضامن مع القضية الفلسطينية ورفض المشاركة في عرض مسرحية زواج اصطناعي ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأكد محمد سلام في تصريح خاص لـ أهل مصر، أن أخبار إلغاء تعاقده بـ مسلسل الكبير أوي مجرد شائعات، وقال: 'حاليا بستكمل باقي تصوير المسلسل، وهيتم عرضه في رمضان المقبل في عام 2024.

ماذا فعل محمد سلام وما هي علاقته بفلسطين وإسرائيل؟ - شبابيك

محمد سلام

شاهد تمنع عرض الكبير أوي بسبب محمد سلام

وانتشرت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي بمنع عرض مسلسل «الكبير أوي» الجزء 8 على منصة «شاهد» التي تملكها السعودية، وذلك على هامش بدء التجهيزات لتصوير الموسم الجديد وعرضه في رمضان المقبل 2024.

ولم يصدر قرار أو بيان من منصة شاهد حتى الآن بمنع عرض مسلسل «الكبير أوي»، ومن المرجح أن تكون تلك الأخبار مجرد شائعات، لإثارة الجدل حول هذا الأمر، وحتى الأن لم تصدر أي بيان سواء بالنفي أو التأكيد.

أزمة محمد سلام

وقال محمد سلام عبر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «السلام عليكم ورحمة الله إنشاء الله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إنشالله يوم 30 أكتوبر».

وتابع: «أنا مش هقدر أسافر طبعًا وليه بقول الكلام ده في آخر لحظة المفروض إني أسافر بكره إنشالله لأني كنت على أمل أن الموسم يتلغي أو يتأجل مثل مهرجانات الجونة والقاهرة أو الموضوع يهدى في فلسطين، ونقدر نعرض لكن مفيش حاجة بتحصل لحد دلوقتي في ناس عمالة تموت ومفيش حاجة بتحصل».

وأضاف: «فأنا ازاي أروح اعرض وناس بتموت في فلسطين، حاسس لو أنا عملت كده هبقى كأني زي اللي بقتلهم بالظبط، هبقى خذلتهم وهبقى بغني وارقص، فأنا بعتذر عن المشاركة في موسم الرياض واللي بيحصل في فلسطين قضية كل مسلم، وواجب على كل مسلم، فأنا مش في إيدي حاجة أقدر أقدمها، فلما نموت وربنا يسألنا عملت إيه لأخوك في فلسطين أنا هرد أقول إيه؟».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي