اعلان

ياسمين صبري مذيعة لأول مرة مع عمرو أديب ويستضيفان أصالة

ياسمين صبري  وعمرو أديب وأصالة
ياسمين صبري وعمرو أديب وأصالة
كتب : منة حسين

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية برومو برنامج بودكاست Big Time الجديد، الذي يعرض ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي يقوم بتقديمه الإعلامي عمرو أديب برفقة الفنانة ياسمين صبري وتحل الفنانة أصالة ضيف في أولى حلقات البرنامج.

وظهر عمرو أديب في البرومو وهو يحاول أن يمازح أصالة، كما تحدثه الأخيرة عن زوجها، وأنه الوحيد الذي يكون سبب خروجها من الاكتئاب، كما أكدت له أن صوتها ليس له مثيلا، حيث قال لها: صوتك عادي.. لترد المطربة عليه: لأ أنا صوتي مش عادي.

ياسمين صبري

نشرت الفنانة ياسمين صبري مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، أثناء حضورها فعاليات موسم الرياض بالسعودية.

وظهرت ياسمين صبري في الفيديو التي نشرته وهي تتجه لمشاهدة مباراة الملاكمة «معركة الأشرس»، والتي تقام ضمن فعاليات «موسم الرياض».

يشار إلى أن «معركة الأشرس» تعتبر الحدث الرئيسي بأولى فعاليات «موسم الرياض»، برعاية المستشار تركي آل الشيخ، حيث يتنافس كلًا من الملاكم الفرنسي «فرانسيس نجانو» ضد غريمه الملاكم البريطاني «تايسون فيوري»، في مباراة ينتظرها الآلاف من محبي رياضة الملاكمة حول العالم، ويعتبر حدث استثنائي يحدث لأول مرة في الشرق الأوسط.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر