اعلان

تصرف مؤثر من طفلي الراحل شريف شاكر أثناء عزائه.. صور

عزاء شريف شاكر
عزاء شريف شاكر

بابتسامة ممتزجة بالألم وقف طفلا الفنان شريف شاكر أمام صورته، الموضوعة في مسجد الشرطة، أثناء عزائه المقام الآن، بعد وداعه الحياة جراء معاناة طويلة مع مرض السرطان.

ووقف الطفلان أمام صورة والدهما، يتأملان وجهه الذي طالما منحهما الحنان، وكان مصدر الأمان بالنسبة لهما، حيث يقفان أمام الصورة ولا يصدقان أنه رحل، ليواجها الموقف الصعب بابتسامة مثل التي اعتاد الطفلين على استقباله بها، وعبرا عن حبهما له بصنع رمز القلب بأيديهما، وإمساك صورته وكأنهما يلمسانه لحما ودم، كما كان يحدث قبل وفاته وظلا يقبلان الصورةـ وكأنهما ينتظران منه أن يرد القبلة لهما كما كان يحدث.

صراع طويل مع السرطان

ورحل الفنان شريف شاكر بعد صراع طويل مع السرطان، ونعاه المطرب رامى جمال عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام» قائلا: «انتقل لرحمه الله أبو قلب جميل وأبيض وطاهر محارب السرطان لمدة 10 سنين تقريبا نحتسبك عند ربنا من الشهداء يا رب».

عزاء شريف شاكر

وأعلن الفنان علي الألفي من خلال حسابه عن وفاة المطرب شريف شاكر قائلاً: «إنا لله وإنا إليه راجعون، شريف دلوقتي تعافى، راح لرب العالمين الرحمن الرحيم، راح عشان ينول جزاء صبره، واحتماله للمرض الشرس وجزاء مساعدته للناس ودعمهم بكلامه وحكايته، شريف مبقاش مريض ولا محارب سرطان تاني، مع السلامة يا صاحبي يا جميل».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً