اعلان

أحمد العوضي وخالد يوسف وعصام السقا يتظاهرون في إيطاليا لنصرة غزة (صور)

أحمد العوضي وعصام السقا
أحمد العوضي وعصام السقا
كتب : منة حسين

دعم أبطال فيلم الإسكندارني، الشعب الفلسطيني، حيث شارك الفنان أحمد العوضي والمخرج خالد يوسف، في مظاهرة بإيطاليا، مناصرة لغزة وشعب فلسطين، في ظل ما تشهده من اعتداءات وخشية من قبل الاحتلال الإسلاائيلي.

وخلال تصوير أبطال العمل، آخر مشاهد فيلم الإسكندارني، في إيطاليا، مرت مظاهرة مناصرة لفلسطين وداعمة لأهالي غزة، نظمها شباب إيطاليون، لينضم إليها الفنان أحمد العوضي والمخرج خالد يوسف والفنان عصام السقا.

تظاهر أحمد العوضي وخالد يوسف لنصرة غزة

وردد صناع فيلم الإسكندراني، الفنان أحمد العوضي والمخرج خالد يوسف والفنان عصام السقا، الهتافات خلال المظاهرة التي تندد بالحرب على غزة، وتطالب بوقف إطلاق النار ودعم الشعب الفلسطيني.

واحتفل صناع فيلم الإسكندراني مؤخرًا بانتهاء تصوير آخر مشهد للعمل داخل مصر، وسافروا إلى إيطاليا لتصوير بقية المشاهد هناك، وذلك بعد أن استغرق تصوير الفيلم نحو شهر ونصف الشهر، حيث تم تصويره في أماكنه الحقيقية بحي الأنفوشي وبحري بالإسكندرية.

ومن المحتمل طرح فيلم الإسكندراني نهاية شهر ديسمبر المقبل، وهو الموعد المبدئي الذي استقر عليه صناع الفيلم حتى الآن.

فيلم الإسكندراني يعد أولى بطولات أحمد العوضي في السينما، وتقف بجانبه في البطولة النسائية الفنانة زينة، كما يشارك في الفيلم كل من حسين فهمي، وصلاح عبدالله.

فيلم الإسكندراني

ويشارك في البطولة محمود حافظ، ومحمد رضوان، وعصام السقا، ورحاب الجمل والوجه الجديد تسنيم مطر وآخرون، والعمل إخراج خالد يوسف، ومأخوذ عن رواية الإسكندراني، للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو