اعلان

فيفي عبده تعلق على مجازر الاحتلال: بنبكي دم

 فيفي عبده
فيفي عبده
كتب : منة حسين

عبرت الفنانة فيفي عبده عن حزنها الشديد على الشعب الفلسطيني والأحداث التي تتعرض لها غرة وذلك بعد قصف مدرستين مدرسة تل الزعتر ومدرسة الفاخورة في الساعات الأولي من صباح اليوم.

وجهت فيفي عبده، رسالة مؤثرة تعليقاً على أحداث غزة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وقالت عبر فيديو: “حرام اللي بيحصل زاد عن حده اوي احنا بنبكي دم على اخواتنا في فلسطين”.

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

فيفي عبده في رسالة مبكية عن فلسطين

أعربت الفنانة فيفي عبده عن حزنها الشديد، بسبب المعاناة التي يمر بها الشعب الفلسطيني وتعرضه للقصف والحصار على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

وقالت فيفي عبده عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام:'أنا نفسي افهم امتى المأساة دي هتنتهي؟؟ الإنسانية ماتت خلاص والله حرام حسبي الله ونعم الوكيل يا رب رحمتك انصر فلسطين وأهلها'.

وتمر فلسطين بأحداث مأساوية منذ نحو ثلاثة أسابيع، بعد تعرضها للقصف الغاشم من الاحتلال الاسرائيلي، الذي يتسبب في مجازر إنسانية راح ضحيتها آلاف الشهداء أغلبهم من الأطفال والنساء وتخطى عدد الشهداء حتى الآن أكثر ن 9000 شهيد، في ظل صمت دولي عما يقوم به الكيان الصهيوني وعدم التوصل لأي حلول من أجل إيقاف هذه المأساة الإنسانية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط