اعلان

جميل برسوم: «حنان مطاوع من أشطر 3 فنانات في مصر»

جميل برسوم
جميل برسوم

أوضح الفنان جميل برسوم، أنه تربى على جيل العظماء مثل الفنان الراحل محمود الجندي وكرم مطاوع والمخرج جلال الشرقاوي، لافتا إلى أن هؤلاء النجوم لم يأخذون فرصتهما في مجال التمثيل.

محمود الجندي وعبدالعزيز مخيون

وتابع «برسوم»، خلال حواره ببرنامج «تفاصيل»، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية «صدى البلد 2»: «أنا أتوجدت في زمن مشتعل كان فيه نجوم كبار، أنا من محافظة البحيرة والكرو بتاعي كان محمود الجندي وعبد العزيز مخيون، كرم مطاوع كان من أعظم مخرجين مصر ومكانش ليه ذكرى غير بنته حنان مطاوع وهي من أشطر 3 ممثلات في مصر وهي أحلى ذكرى عملها في حياته».

25 جنيه

وأضاف جميل برسوم، أنه ألتحق في البداية بالمعهد العالي الزراعي ولكنه لم يستمر فيه وكان والده وشقيقه مهندس زراعي وبعدها ألتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، كاشفا عن أول أجر حصل عليه في المسرح وهو 25 جنيه.

برنامج «تفاصيل»

يشار إلى أن برنامج «تفاصيل» يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل اسبوع من الساعه 8 مساءا حتى الساعه 10 مساءا والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الإحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

WhatsApp
Telegram