اعلان

جميل برسوم: «زوزو نبيل وسناء جميل من أهم الممثلات الموهوبات»

جميل برسوم
جميل برسوم

تحدث الفنان جميل برسوم، عن أهم الفنانين في جيله مثل عبدالله وحمدي غيث معتبرهم من أهم نجوم المسرح القومي في مصر، لافتا إلى أن ليس أي شخص تخرج من معهد التمثيل أصبح ممثل أو نجم.

كريم عبدالعزيز درس إخراج عشان يبقى زي أبوه

وأضاف «برسوم» خلال حواره ببرنامج «تفاصيل»، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية «صدى البلد 2»: «مش كل اللي أتخرج من معهد التمثيل بقى ممثل أو نجم لأن معهد التمثيل مش بيعلم حد، كريم عبدالعزيز دارس إخراج في معهد السينما علشان يبقى زي أبوه، إلا أنا بعتله شريف عرفة علشان يشارك في فيلم (أضحك الصورة تطلع أحلى)، ودوره نجح جدا».

موهبة عادل إمام من عند الله

وأشار «برسوم» في حديثه، إلى أن الزعيم عادل إمام لم يلتحق بالمعهد العالي للتمثيل، ولكن لديه موهبة وأخذ هبة من الله، وهو يستحق ذلك لأنه نجم نجوم الوطن العربي وهي نعمة من الله.

سناء جميل وزوز نبيل

وتابع «برسوم»، أن هناك نجمات لديهن موهبة قوية مثل الراحلة سناء جميل ووداد حمدي وزوز نبيل، وحاليا الفنانة يسرا في بدايتها وقدمت جميع الأدوار التي يستطيع أحد أن يتخيلها أو لا يتخيلها وهي ممثلة رائعة ومتمكنة من أدواتها في التمثيل.

يذكر أن برنامج «تفاصيل» يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل اسبوع من الساعه 8 مساءا حتى الساعه 10 مساءا والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الإحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو