اعلان

الفنان أحمد ماجد يعتذر لحنان مطاوع بعد خداعه لها

حنان مطاوع وأحمد ماجد
حنان مطاوع وأحمد ماجد

اعتذر الفنان أحمد ماجد للفنانة حنان مطاوع، وذلك بعد المفاجأة التي كشفت عنها الحلقة الأخيرة من مسلسل «صوت وصورة»، والكشفت عن أنه هو القاتل الحقيقي لعصام الصياد، وكانت الفنانة حنان مطاوع المتهم الأول في القضية.

29 حلقة

ونشر أحمد ماجد صور تجمعه بالفنانة حنان مطاوع عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق قائلا: «دوختك 29 حلقة، أنا آسف يا رضوى».

مسلسل صوت وصورة

يشار إلى أن أحداث مسلسل «صوت وصورة» الذي تميز بالتشويق والاثارة وعدم معرفة القاتل حتى آخر لحظة، أنتهت اليوم، وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة معرفة قاتل مراد مكرم «عصام الصياد»، وهو الأمر الذي كان يسبب الحيرة للجمهور خلال الحلقات الفائتة من المسلسل، وتم كشف هوية القاتل، وهو شقيق المحامي لطفي عبود، الذي يجسده دوره الفنان أحمد ماجد.

صوت وصورة

مسلسل «صوت وصورة» بطولة الفنانة حنان مطاوع، نور محمود، سلوى خطاب، صفاء الطوخي، تيسير عبدالعزيز، سمر علام من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

وتدور الأحداث حول رضوى، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

WhatsApp
Telegram