اعلان

في ذكرى ميلاد بوسي.. تعرف على بداية شعلة الحب بينها وبين نور الشريف

بوسي
بوسي
كتب : ندى صدقي

تحتفل اليوم الفنانة القديرة بوسي بذكرى ميلادها حيث إنها ولدت في ذلك اليوم 26 عام 1953 بدأت رحلتها الفنية منذ نعومة أظافرها وشاركت في العديد من الأعمال مثل '' حبيبي دائما ، خالتي صفية والدير ، التلميذة ، فتوة الناس الغلابة''.

بدايتها الفنية

ولدت الفنانة بوسي في حي شبرا بالقاهرة ، وحصلت على بكالوريوس كلية التجارة عام 1977 ، البداية الفنية لها كانت من خلال مشاركتها في مسلسل جنة الأطفال وهي لم تتجاوز عمر العاشرة .

قامت بالمشاركة في العديد من الأعمال الفنية الخاصة بالأطفال في ماسبيرو حتى تخرجت من الجامعة عام 1977 وتحدثت الفنانة بوسي عن بدايتها الفنية حيث قالت خلال إستضافتها في برنامج 'بطاقة شخصية' المذاع على قناة 'ماسبيرو زمان'، أنها من مواليد القاهرة  26 نوفمبر.

وتحدثت عن بداية دخولها الفن حيث قالت ، كان مقترحا من جار لهم صحفي، حيث اقترح ذهابها إلى التقديم في برامج الأطفال، ووافق والدها ووالدتها ومن ثم ذهبت وتم قبولها ، وقالت عن أول مخرج تعاملت معه '' كان أول مخرج في حياتي عملت معه 'عادل صادق'. 

وأوضحت أن أول فيلم قدمته في السينما كان 'عودي يا أمي'، معقبة: 'كنت طالعة في الفيلم بنت نادية لطفي وشكري سرحان، وكان أول مشهد ليا بيني وبين شكري سرحان، ولم يكن عندي رهبة منهم لأني لم أكن مدركة وقتها أنهم نجوم كبار'. 

بوسي ونور الشريف

تحدثت الفنانة بوسي عن أول لقاء لها بالفنان نور الشريف حيث قالت '' أول لقاء بيني وبين نور كنت في الصف الثالث الإعدادي تقابلت حينها معه بالصدفة عندما كنت في مبني ماسبيرو مع والدتي وأثناء صعودي على السلم لمحني نور وأعجب بي منذ اللحظة الأولى وتجدد اللقاء بيننا عندما شاركت معه في مسلسل القاهرة والناس وبدأ يتقرب لي وأخذ ورق الحلقة وأعطاها لي ولم أكن مهتمة بالموضوع وكنت أفكر إنه يعاكسني فقط .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل