اعلان

"قولتله ميشربش سجاير".. نهال عنبر تكشف عن آخر لقاء لها مع طارق عبد العزيز قبل وفاته: كان زي الفل

 نهال عنبر تكشف أخر لقاء لها مع طارق عبد العزيز
نهال عنبر تكشف أخر لقاء لها مع طارق عبد العزيز
كتب : منة حسين

حرصت الفنانة نهال عنبر على تواجدها في تشييع جثمان الفنان طارق عبد العزيز، بعد أن وافته المنية مساء أمس في لوكيشن تصوير مسلسل 'وبقينا اثنين'.

وكشفت نهال عنبر عن آخر لقاء يجمعها ب طارق عبد العزيز قبل وفاته وقالت: 'كلنا بنتكلم من أسبوع وكان كويس ومكانش حاسس أنه هيموت، وأنا حذرته قولتله متشربش سجاير'.

وفاة طارق عبد العزيز

أعلن مؤخرا، عن مكان وموعد جنازة الفنان الكبير الراحل طارق عبدالعزيز، الذي توفي اليوم نتيجة أزمة قلبية مفاجئة عن عمر يناهز 55 عاما.

ومن المقرر أن تشيع جنازة طارق عبد العزيز من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر.

وكانت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، أعلنت خبر وفاة الفنان طارق عبدالعزيز، منذ قليل، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، داخل لوكيشن تصوير مسلسل «وبقينا اتنين».

أسباب وفاة طارق عبد العزيز

وكانت اللحظات الأخيرة قبيل وفاة طارق عبد العزيز داخل العناية المركزة بالمستشفيات الخاصة، قبل ساعة من الآن، وذلك بعد تعرضه لبعض التشنجات، وتوقف نبض القلب ثم عودته مرة أخرى، وبعدها توفي على الفور إثر أزمة قلبية.

ونعت نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسى، الفنان طارق عبد العزيز، كما قدمت برئاسة دكتور أشرف زكي، خالص التعازي لأسرة الراحل، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram