اعلان

صلاح عبد الله لـ طارق عبد العزيز: «لسه ما جاش الدور»

طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

وجه الفنان صلاح عبد الله، رسالة للفنان الراحل طارق عبد العزيز، الذي توفي أمس عن عمر يناهز 55 عاما، بعد تعرضه لأزمة قلبية.

طارق عبد العزيز

ونشر صلاح عبد الله عبر حسابه الشخصي على موقع التجوينات القصيرة «إكس»، صورة طارق عبد العزيز وكتب: «مانا من سنين يا طارق كتبت لنفسي ممثل في البطاقة، وفـ الباسبور بخرج من دور أخش في دور، وكل ما عقلي يقوللي كفاية إرتاح، يرد قلب صلاح لسه ماجاش الدور لسه ماجاش الدور، وهييجي يا حبيبي آخر دور، وربنا يحسن ختامنا، ويجمعنا في جنته برحمته»، أرجوكم الفاتحة والدعاء للغالي قوي طارق عبد العزيز.

جثمان طارق عبد العزيز

وشيع جثمان طارق عبد العزيز مساء اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك بعد أن رحل عن عالمنا مساء أمس داخل لوكيشن تصوير مسلسله الأخير 'وبقينا اثنين'، وكشفت نقابة المهن التمثيلية برئاسة النقيب أشرف زكي عن مكان وموعد عزاء الراحل طارق عبد العزيز وذلك غدًا بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بقاعة الرزاق.

موعد ومكان عزاء طارق عبد العزيز

شهدت جنازة الفنان الراحل طارق عبد العزيز حضور عدد كبير من نجوم الفن منهم محمد هنيدى، وعمرو عبد الجليل، شريف منير، مصطفى قمر، حمادة هلال، إياد نصار، داليا مصطفى، أيتن عامر، أحمد رزق، حمزة العيلى، أحمد الشامي، المخرج أحمد شفيق، محمود عبد الغفار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا