اعلان

اعاد رسم التاتوهات.. نيولوك جديد لـ أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

نشر الفان أحمد الفيشاوي، مقطع فيديو جديد، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور الفيديوهات الشهير «إنستجرام».

اعاد رسم التاتوهات

وظهر أحمد الفيشاوي في الفيديو حليق الرأس وعلى جسده اعاد رسم التاتوهات بعد أن أزالها مؤخرا، وظهر ايضا وهو يتدرب ملاكمة، وتكهن عدد من متابعيه بأن ربما النيولوك يكون خاص بعمل جديد، وأوضح عدد من المتابعين أنه من الممكن أن يكون خاص بفيلم اولاد رزق الجزء الجديد، وأخرين اوضحوا أنه يستعد لتقديم شخصية ملاكم في عمل فني.

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

«بنقدر ظروفك»

وكان الفنان أحمد الفيشاوي أعلن مؤخرا عن تعاقده على فيلم كوميدي جديد بعنوان «بنقدر ظروفك»، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، ويبدأ تصويره الفترة المقبلة.

وكتب الفيشاوي عبر انستجرام:'بسم الله الرحمن الرحيم تم التعاقد علي الفيلم الكوميدي الجديد «بنقدر ظروفك» مع المنتج المصري السوداني المحترم سمير النيل، أنتاج : colombia art productions، تأليف : سمير النيل، إخراج : ايمن مكرم، بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، مع كوكبة من نجوم الكوميديا'.

كما روج أحمد الفيشاوي روج لفيلمه الجديد أيضا الذي يحمل اسم «عادل مش عادل» عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وكتب الفيشاوي عبر حسابه الشخصي: «فيلم عادل مش عادل في مرحلة التلوين والمونتاج، قريبآ في سينمات مصر والدول العربية».

أبطال «عادل مش عادل»

فيلم «عادل مش عادل» بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمد رضوان، محمود البزاوي، مصطفى أبو سريع، نوال، بدرية طلبة ودينا، تأليف أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

ويعتبر فيلم «عادل مش عادل» التعاون الثالث لأحمد الفيشاوي مع المخرج أحمد يسري، بعد أن حققا نجاحاً كبيراً في فيلمي «ريستا» و«45 يومًا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول